السبت , 10 ديسمبر 2022 - 4:56 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

5 أساب تجعل تامر حسنى الأقرب إلى العالمية

شهد عام 2016 تألق العديد من النجوم وحصدوا إشادات كبيرة، فهم نجوم سعوا لتقديم الأفضل، وحققوا أرقاما قياسية، ومن هؤلاء النجوم نجم الغناء تامر حسنى  فهو ليس مجرد نجم شاب جاءته النجومية على طبق من ذهب ولكنه سعى إليها وتحدى نفسه وكل من راهن على فشله، تامر الذى يملك ذكاء الاختيار سواء فيما يقدمه من أغنيات متنوعة أو أفلامه السينمائية، يعرف جيدا كيف يضبط صلته بالجمهور، تامر لا ييأس أبدا مهما  تعرض لأزمات أو انكسارات يعرف كيف يخرج منها أقوى، وأفضل كما أنه يملك إلى جانب الذكاء الفنى قدرة حقيقية على إدارة موهبته، لذلك فهو حاضر فى الشارع وبين جمهوره، كما أن تامر يدرك جيدا ضرورة أن يكون مخلصا لفنه ولموهبته.

 

 تامر حسنى

تامر حسنى

وهناك 5 أسباب تجعل تامر حسنى الأقرب إلى العالمية وهى كالتالى:

1 – حافظ النجم تامر حسنى طوال 15 عاما على مستواه الفنى، بل جعل من نفسه أسطورة غنائية “شيك” لها طابع مميز ومختلف عن بقيه أبناء جيله، كما أنه قام بتطوير الموسيقى التى يقدمها من حيث دمج آلات جديدة وأفكار عبقرية فى أغلب أغانيه، كما أنه قدم  أكثر من “ديو” مع نجوم عالميين أمثال “شاجى”.

 

نجم الجيلنجم الجيل

 

2 – تامر حسنى ليس مجرد مطرب، ولكنه مؤلف وملحن، متعدد المواهب، فضلا عن أنه ممثل مكتمل الأركان، ولديه موهبة تمثيلية وطاقة فنية ضخمة، حيث يعد تامر من نجوم الكوميديا فى مصر، لاسيما أن هناك نجوما فى عالم الغناء لم ينجحوا فى التمثيل، وليس ذلك فقط، فأعطى تامر فرصة للنجم كريم محسن للصعود فى عالم الغناء.

 

تامر حسنى (2)تامر حسنى

3 – حفلات تامر حسنى تعد من أكبر وأضخم الحفلات فى مصر والوطن العربى، خصوصا إذا تم الإعلان عن حفل يحييه تامر، تتنافس الجماهير على الحصول على المقاعد الأولى، إضافة لأعداد غفيرة من جمهوره فى كل مكان.

تامر حسنىتامر حسنى

4 – “استايل تامر حسنى” تامر حسنى وضع لنفسه استايل خاص تارة بملابسه وقصة شعره وطريقة وقفته على المسرح، وتارة أخرى بأغانيه وموسيقاه وألحانه، حيث تراه يشبه النجوم العالميين.

5 – “احترامه لجمهوره” سعى تامر حسنى طوال مسيرته الفنية أن يقدم الأفضل فى عالم الغناء والتمثيل، وذلك إيمانا منه بفضل الجمهور عليه منذ ولادته الفنية، خصوصا أنه يعتبر الجمهور”صاحب الفضل” فى ظهوره على الساحة الغنائية، كما يعتبر والدته هى “الظهر والسند” فى نجوميته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *