الثلاثاء , 16 أغسطس 2022 - 4:12 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

وزير التعليم العالي الدكتور ” خالد عبد الغفار ” في زيارة لمستشفى العاشر من رمضان الجامعي التابعة لجامعة الزقازيق

كتب / أشرف كمال

سعادة وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار ….. بالصرح العظيم التابع لجامعة الزقازيق وهو مستشفى العاشر من رمضان الجامعي …… وسعادته الواضحة عندما كان يتفقد المستشفى مع كبار مرافقيه .

وقد أشاد بهذا الصرح التعليمي الضخم الذي يضاهي المستشفيات العالمية …… وأيضاً كان من أشد المعجبين بالنظام والدقة في الآداء وكان برفقة سيادته معالي الوزير الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق الموقر …. وكبار مستقلبيه معالي الأستاذ الدكتور عبد السلام عيد عبد السلام عميد كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق والسيد الأستاذ الدكتور وليد ندا مدير عام المستشفيات التنفيذي ومايستروا المستشفيات والنحلة التي لا تكل ولا تمل من العمل الدؤوب للخروج بأحسن صورة … والسيد الأستاذ الدكتور وائل صبري مدير عام الشؤون العلاجية ….. ودينامو الإدارة السيد المحاسب محمد فكري مدير عام الشؤون المالية والإدارية …. وجيش جرار من أكفئ الأطباء المتخصصين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والأخصائيون من تمريض ومديري الإدارات المختلفة والعاملين ورجال وسيدات الأمن ……..

وكان حفلاً وزيارة أسطورية حقيقة وأسعدت كل المتواجدين بالمكان أن في إقليمنا العزيز الشرقية هذا الصرح العملاق وكم كانت جامعة الزقازيق موفقة في تولي إدارة في منتهي الكفاءة بهذا الشكل وفي هذه الظروف التي مرت علي العالم أجمع وكم كانت كلية الطب ومستسفياتها محظوظة بتولي إدارة وطنية خالصة لوجه الله والوطن وتعمل ليل نهار في سبيل الله والوطن والمواطن ….

برقية شكر لكم جميعاً بدون إستثناء وفقكم الله وسدد خطاكم ، وحقيقي كلنا سعداء بالعمل تحت رايتكم الشريفة الوطنية المخلصة … تحيا مصر بثوبها الوطني الجديد وتحيا جامعة الزقازيق بقيادتها الرائعة … وتحيا كلية الطب ومستسفياتها وقيادتها التي أعتقد أنها لن تتكرر مرة أخرى في الوقت الحالي … مبروك لبلدي ومسقط رأسي الشرقية أرض الحضارات والأنبياء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *