الأربعاء , 28 سبتمبر 2022 - 6:54 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

“ليونى مصر” تقيم حفل إفطار لعامليها المميزين في ممشى أهل مصر

أقامت “ليونى مصر” حفل الإفطار السنوى في أحد المطاعم الشهيرة بممشى أهل مصر على كورنيش القاهرة بحضور إنجو شبنجلر العضو المنتدب للشركة على مستوى العالم ورئيس العمليات للشركة الأم في ألمانيا والدكتور أنيس كمون رئيس مجلس إدارة ليونى في مصر وأعضاء مجلس إدارة ليونى مصر ، وعدد من العاملين المميزين والقدامى .

 

قام بتنظيم الحفل المهندس هشام الصباغ مدير التواصل المؤسسي والعلاقات الحكومية .

 

وسادت أجواء من الود والمحبة بين العاملين أثناء حفل الإفطار الذي جاء على نيل القاهرة وحرص الحاضرون على التقاط الصور التذكارية مع بعضهم ومع قيادات الشركة وإظهار روح الود والمحبة بينهم .

وأكد الدكتور أنيس كمون مدير ليونى مصر أن الشركة حريصة على إقامة هذه الفعاليات بشكل دورى لترسخ قيم أساسية وهى الاهتمام بالعامل والتعاون والاحترام والمسئولية والاتجاه إلى النتائج وكلها أمور تهدف لرفع قيمة العمالة والنهوض بصناعة السيارات في مصر واستقطاب مشاريع جديدة تهدف لتوسيع قاعدة العاملين لتصل إلى 10 ألاف عامل في مصر .

وأضاف كمون أن ليونى مصر يعمل بها أكثر من 6 آلاف عامل في فروعها بين القاهرة والصعيد وهو ما يعكس أن مناخ الاستثمار آمن في مصر وأن العامل المصري قادر على مواجهة التحديات وتحسين القدرة التنافسية لفروع الشركة في مصر مقارنة بالفروع الأخرى في كل دول العالم.

وأوضح إنجو شبنجلر المدير التنفيذي للشركة في ألمانيا أن ليونى يعمل بها أكثر من 100 ألف عامل في فروعها المنتشرة في كل دول العالم ، وهو ما يجعل كل هذه الفروع في تحدى مستمر لإبراز القدرة التنافسية في صناعة الضفائر الكهربائية للسيارات ، فضلا عن أن الشركة الأم في ألمانيا اختارت مصر كي يكون بها فروعا لما تتمتع به الأيدي العاملة من سمعة طيبة، فضلا عن جهد الحكومة المصرية لتذليل كافة العقبات أمام شركة من أجل إقامة فروعها في كل أنحاء مصر وتوفير فرص عمل لأبناء البلد .

وأكد المهندس هشام الصباغ أن ليونى مصر دائما ما تسعى إلى النهوض بالأيدي العاملة لديها من خلال وضع إستراتيجية تضمن لهم الرضا الوظيفي، وكذا الاهتمام بكل الفئات من خلال تنظيم الفعاليات الدورية كل فترة للعاملين لترسيخ مبدأ الانتماء بداخلهم ، وجعل روح الفريق هى الغالبة في العمل ، حيث نظمت العام الماضي حفلا لتكريم ذوى الاحتياجات الخاصة وحصلوا على تكريم يليق بهم، وهذا هو النهج الذي تتبعه حرصا على عامليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *