الأربعاء , 28 سبتمبر 2022 - 8:00 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

لأول مرة فى مصر.. كل ما تريد معرفته عن مسابقة mister global لجمال الرجال

اتجه العالم فى الآونة الأخيرة، إلى المسابقات العالمية الخاصة بالرجال أكثر من أى وقت مضى وأصبح هناك تنافس بين الدول فى هذا الشأن، ومن mister inter national ، لـ  mister super national، زاد ذالك التنافس، وشاركت مصر للمرة الأولى فى مسابقة mister super national، والتى أقيمت ببولندا قبل شهر من الآن، ونجح محمد مدحت، “مستر سوبر ناشونال إيجبت”، فى الحصول على لقب ” مستر سوبر ناشونال افريقيا “، ليعلن القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر، عن تنظيمهم لمسابقة ” mister global Egypt “، لاختيار ممثل لمصر لأول مرة بالمسابقة العالمية .

 

وذلك بعد أن أصبحت مسابقة “  mister globa“، رسميًا عضوًا فى البطولات الأربع الكبرى فى مجال عالم الجمال الخاص بالرجال  ” Beauty pageants “، ومن المقرر أن تقام النسخة الثالثة لها الفترة القادمة ولكن لم يتم تحديد المكان بعد أو عدد الدول المشاركة، حيث أن المسابقة تدعم الرجال من جميع أنحاء العالم من خلال نفوذها عبر وسائل الإعلام المختلفة، وتهتم بالأزياء والبيئة وتحفيز الإنسان إلى أن يكون شخصية جيدة .

وعقدت مسابقة MISTER GLOBAL، لأول مرة فى مدينة باك تشونغ التايلاندية، ثم عقدت فى الأماكن الرائعة فى جميع أنحاء تايلاند، فى النامية حيث يتم الحكم على المتسابقين فى أربع فئات هى : ارتداء الأزياء وملابس السباحة، وملابس السهرة والمقابلة .

وفى الفترة الأخيرة أصبح الاختيار يعتمد على التأثير فى القضايا الاجتماعية، كما يتم توفير سبل التأثير المختلفة الشراكة العالمية مع العلامات التجارية المختلفة، خلال فترة تتويجه، ويعطفى الفائز الأدوات اللازمة لتعزيز شخصية ومهنية الآخرين من خلال توفير الجهود الخيرية لإحداث تغيير إيجابى . 

وفاز فى المسابقة فى آخر نسخة لها tomas martinka، من جمهورية التشيك فى مايو 2016، بصالة شيانغماى فى شيانغ ماى بتايلاند، ويبلغ من العمر 26 عامًا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *