الأربعاء , 25 مايو 2022 - 9:56 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة
فرح الديباني وإيمانويل ماكرون ولحظة تاريخية ...
فرح الديباني وإيمانويل ماكرون ولحظة تاريخية ...

كرمها الرئيس السيسي ؛ وقبّل ماكرون يدها بعد تجديد ولايته رئيساً لفرنسا.. من هي فرح الديباني ؟؟؟

مصر القاهرة – وكالات – عمرو عبدالرحمن

خلال احتفال الرئيس إيمانويل ماكرون باستكمال مسيرته داخل قصر الإليزيه خطفت السوبرانو المصرية فرح الديباني الأنظار بغنائها النشيد الوطني الفرنسي.

عقب إعلان فوزه بالانتخابات الرئاسية، احتفل الرئيس #إيمانويل_ماكرون باستكمال مسيرته داخل قصر الإليزيه وخلال الحفل، خطفت السوبرانو المصرية #فرح_الديباني الأنظار، بغنائها النشيد الوطني الفرنسي في حضور الرئيس الفرنسي.

و في مشهد مفاجئ للجميع قام #إيمانويل_ماكرون بتقبيل يدها أمام الحضور، في لقطة لاقت اهتمامًا واسعًا من قِبَل الجمهور العربي والغربي.

الديباني أول “سوبرانو” أجنبية تحيي فوز أحدهم بالرئاسة الفرنسية كما أنها أول أجنبية تؤدي في حفل رئاسي نشيد “لا مارسييز” المعروف كواحد من الأقدم بالعالم، فقد تمت كتابته ثم اعتماده في 1795 بعد الثورة الفرنسية.

وهي مطربة أوبرا مصرية ولدت باسم #فرح_الديباني قبل 33 عاماً في الإسكندرية  التحقت منذ 2016 بأكاديمية الأوبرا في باريس، وبعد 3 أعوام فازت بجائزتها الشهيرة عن الغناء الأوبرالي كأول مغنية مصرية تحصل عليها.

ونشأت الديباني وسط عائلة موسيقية، واعتادت منذ طفولتها على سماع الموسيقى التي يهواها والداها، وهي الموسيقى الكلاسيكية، فيما كان جدها عازفاً للبيانو الذي بدأت بالتعلم عليه منذ كانت بعمر 7 سنوات.

 

Image

Image

Image

المصدر: سيدتي

حفظ الله مصر

فرح الديباني وإيمانويل ماكرون ولحظة تاريخية ...
فرح الديباني وإيمانويل ماكرون ولحظة تاريخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *