الإثنين , 26 سبتمبر 2022 - 8:58 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

عيد سعد: شخصية “علي” فى “العاصوف” لامست جراح بعض الأسر الذين فقدوا أبنائهم

 

حقق المسلسل الدرامي “العاصوف ” الجزء الثالث بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي وبمشاركة الفنان عيد سعد، والذي يعرض ضمن المارثون الرمضاني الحالي عبر شاشة MBC نجاحًا ملحوظَا ، حيث يناقش بداية ذهاب الشباب السعودي للجهاد في أفغانستان.

وظهر خلال أحداث الحلقات السابقة الفنان عيد سعد، الذي يقدم شخصية “علي” وهو أحد الشباب الذين ذهبوا للجهاد في أفغانستان.

وأوضح في تصريحات له أنه تأثر بعد عودته إلى أسرته، بالشخصية التى جسدها في المسلسل مؤكدًا أن حضورها مستمر إلى آخر حلقة في العمل.

وأشار الفنان عيد سعد إلى أن الشخصية كانت مستفزة لأصدقائه، ولامست جراح بعض الأسر ممن فقدت أبنائها في مناطق النزاعات والحروب تحت الدعوة إلى الجهاد مشيراً إلى موقف حدث معه بعد الحلقة الثالثة من المسلسل عندما صادف أحد المتابعين للعمل حيث حدثه عن شقيقه الذي ذهب إلى أفغانستان قبل 18 عاماً، ولم يعد.

يعود مسلسل العاصوف بأحداث جديدة ومختلفة جذبت الجمهور الخليجي المُحب للدراما الرمضانية حيث يعرض أحداث حرب الخليج وغزو الكويت والتي تعد فترة هامة وأحداثها جذابة ومثيرة للفضول للشعبين السعودي والكويتي.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل “العاصوف” قد أثار جدلاً واسعاً في السعودية والخليج العربي وحصد نسبة مشاهدات كبيرة، حيث أن الجزء الثالث كان له اهتمام كبير فور عرض البرومو الترويجي الخاص به على سلسلة قنوات الام بي سي.

بدأت أولى حلقات مسلسل العاصوف 3 في رمضان الجاري 2022، بعد انقطاع دام لثلاثة سنوات حيث أنه تم عرض جزءان منه الأول كان في العام 2018، والثاني كان في العام 2019، وكانت عودة مسلسل العاصوف مفاجأة لمحبي الدراما الخليجة، حيث أنهم كانوا قد اعتقدوا أن الجزء الثاني هو الأخير.

مسلسل العاصوف الجزء الثالث بطولة نخبة من الفنانين أبرزهم: الفنان ناصر القصبي، حبيب الحبيب، ليلى السلمان، ريم عبدالله، وزارا البلوشي، عيد سعد.

الجدير بالذكر أن الفنان عيد سعد بطل مسلسل “علوم الأولين” المكون من 30 حلقة وهي عباره عن قصص كل حلقه تتكون من قصتين بمشاركة نجوم من السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *