الإثنين , 26 سبتمبر 2022 - 9:28 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

ضمن مبادرة وزارة الثقافة..مصطفى هواش يشارك فى العرض المسرحي “أرض العزة”

يستعد الممثل الشاب مصطفى هواش للمشاركة في مسرحية “أرض العزة” ضمن مبادرة وزارة الثقافة التي تحمل شعار “ابدأ حلمك” للكشف عن المواهب الشابة في مجال التمثيل.
مسرحية أرض العزة مشروع فني لمجموعة من الشباب خريجي مبادرة “ابدأ حلمك” والتي تحكي نجاحات حول القضاء على الجماعات الظلامية في سيناء.
وقال هواش إن مبادرة وزارة الثقافة منحته فرصة لإخراج مواهبه وما يحبه وما يطمح إليه من رسالة سامية إلى الجمهور.

وأضاف أنه يبذل جهدا كبيرا في تنمية مهاراته سواء كان في مجال التمثيل أو الكتابة المسرحية، حتى يكون واحدًا من المؤثرين في الجمهور والمجتمع برسالته ومن خلال أدواته الفنية.
يذكر أن مشروع مبادرة “ابدأ حلمك” كان قد بدأ بالتعاون بين مسرح الشباب والهيئة في مركز الجيزة الثقافي وتخرجت دفعته الأولى بحضور وزيرة الثقافة وأقرّت تشكيل لجنة عليا للمشروع تشرف عليها بشخصها لتعميمه على مستوى الجمهورية.

وتتشكل اللجنة العليا للمشروع برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة وعضوية أحمد صلاح بهجت رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمخرج هشام عطوة نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمشرف العام على المشروع والمخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والمخرج عادل حسان المدير التنفيذي للمشروع والمخرج أحمد طه المدير الفني وعضوية الدكتور علاء عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *