الإثنين , 26 سبتمبر 2022 - 8:56 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

شاهد بالصور .. نجوم الفن والإعلام في الصالون الثقافي بنادي طلعت حرب .. « القوة الناعمة وبناء الإنسان »

د. أحمد عبد الصبور

نظم نادي طلعت حرب برعاية ” محمد الأتربي ” رئيس النادي ورئيس إتحاد بنوك مصر ، صالوناً ثقافياً تحت عنوان ” القوة الناعمة وبناء الإنسان ” ، وذلك بالقاعة الرئيسية بالنادي .

 

وقد أدار الصالون الناقدة الفنية الدكتورة “ ناهد عبد الحميد ” مدير ملتقى الهناجر الثقافي بدار الأوبرا وعضو إتحاد كتاب مصر ، وشارك في الحديث على المنصة كلاً من : الفنان ” طارق الدسوقي ” والفنانة ” نهال عنبر ” ، والدكتور “ أشرف عبد الرحمن ” الأستاذ بالمعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون ، والأستاذة “ ولاء جمال ” الصحفية والناقدة الفنية بمؤسسة دار الهلال ونائب رئيس تحرير مجلة الكواكب ، وذلك وسط حضور العديد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة .

 

وقد ناقش الصالون دور الدراما والمسرح والسينما في بناء الإنسان وكيفية الإرتقاء بالمجتمع ، من خلال الفنون التي تهدف إلى تشكيل وجدان فئات المجتمع المختلفة ، والعمل على نشر القيم والعادات  البناءة .

 

كما قدم الصالون فقرة غنائية من أروع أغاني التراث الأصيل والزمن الجميل ، حيث أشدوا المطرب ” مصطفى النجدي ” وفنانة الأوبرا المطربة ” ندى سيد ” خلال فعاليات الصالون بباقة متنوعة من أجمل أغاني زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب في مصر ، بالإضافة إلى تقديم أحدث أغانيهما التي حازت على إعجاب الجمهور .

 

كما طالب الجمهور بإلحاح الدكتور “ أشرف عبد الرحمن ” بتقديم فقرة غنائية بصوته العزب ، حيث قدم باقة من أجمل وأروع الأغاني الطربية التي نالت إستحسان الحاضرين .

 

يذكر أن الدكتورة ” ناهد عبد الحميد ” سبق وأن نظمت صالون ثقافى مؤخراً في ملتقى الهناجر الثقافي بعنوان ” القوى الناعمة مصادر للتميز عبر التاريخ ” برعاية قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج “ خالد جلال ” ، بمركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان ” شادي سرور ” ، ويعد الصالون الثقافي بنادي طلعت حرب الذي يحمل عنوان « القوة الناعمة وبناء الإنسان » هو الموسم الثاني للصالون الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *