الإثنين , 26 سبتمبر 2022 - 10:31 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

” سهى أحمد ” مؤلفة كتاب مفاتيح نجاح حواء : الثقة بالنفس قاعدة ودستور يسير به كل شخص ناجح

د. أحمد عبد الصبور

سهى أحمد ” خبيرة تنمية ذاتية متخصصة في علم النفس الإيجابي وباحثة في العلوم الإنسانية وتطوير الذات ومؤلفة كتاب مفاتيح نجاح حواء والذي متواجد حالياً عام ٢٠٢١ في معرض القاهرة الدولي للكتاب صالة ( ١ ) (( c23 ))

ويتناول الكتاب طرق تحفيز المرأة على تحقيق النجاح في كل جوانب حياتها وخلق التوازن بينهما ، بالإضافة لتعزيز ثقتها بذاتها وإيمانها بنفسها لأن الثقة بالنفس قاعدة ودستور يسير به كل شخص ناجح .

كما يٌفسر الكتاب كيفية إستخدام المرأة لطاقتها الكامنة في وضع أهداف وآليات وإستراتيجيات نحو تحقيق نجاحها وتطويرها الذاتي ، والذى يساعدها على إدارة التحديات والعراقيل التي تواجها في مشوار نجاحها وكيفية التعامل والتخلص بإرادة ثابتة من العادات السلبية ، وخلق عادات إيجابية تساعد في الإسهام نحو تغيرها بشكل عملي وفعلي .

من ناحية أخرى ، يساعد الكتاب على توعية المرأة لكيفية تقوية عزيمتها نحو خطة التغيير التي ستسعى لها وكأنها رحلة ممتعة .

ويحث الكتاب على أن تنظر المرأة دائماً إلى الجوانب المشرقة من حياتها وتحويل كل نقاط الضعف لنقاط قوة بالتحلي والإصرار بأن يكون حلمها نٌصب أعينها لتحقيق حلم نجاحها الذي يلامس قلبها وعقلها وشغفها .

الجدير بالذكر ، أن الكاتبة “ سهى أحمد ” هي مدرية تنمية ذاتية متخصصة في علم النفس الإيجابي ، وكاتبة باحثة في العلوم الإنسانية وتطوير الذات … وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المؤسسات المدنية والجمعيات الخيرية والثقافية نظراً لإسهامتها ومشاركتها في العديد من الأعمال المعنية بخدمة المجتمع المدني ، وتقديراً للجهود التي تبذلها وتسهم في إنجاحها خاصة في نواحي قضايا المرأة وحقوق الإنسان .

ومؤخراً قد تم إختيار ” سهى أحمد ” خبيرة التنمية الذاتية و المتخصصة في علم النفس الإيجابي والباحثة في العلوم الإنسانية وتطوير الذات لتكريمها من ضمن أفضل مائة شخصية على مستوى الوطن العربي وذلك تحت رعاية فخامة سيادة الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” رئيس جهمورية مصر العربية . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *