الجمعة , 9 ديسمبر 2022 - 9:50 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

حماه الوطن يقوم بتدريب و تشغيل الشباب تنفيذا لمبادرة حياة كريمة

 عربى والى

إيمانا من حزب حماه الوطن بتنفيذ مبادرة السيد الرئيس بتوفير حياة كريمة للمواطن قامت أمانه القاهرة بحزب حماه الوطن بتنفيذ البروتوكول الموقع مع شركة الندى للدهانات بتدريب 72 شابا من مختلف المحافظات على أعمال الدهانات فى التدريب العملى الذى أستمر لمدة ثلاثة أشهر مع ضمان فرص عمل حقيقية  لتوفير دخل مجزى يضمن لهم حياة كريمة .

وقد تم تخريج الدفعه الاولى و التى سوف يعقبها تخريج العديد من الدفعات و التى سيصل إجمالى المتدربين بها إلى حوالى 1000 متدرب .

و قد تشرف بحضور تخريج الدفعة الاولى سيادة الفريق جلال الهريدى – رئيس حزب حماه الوطن و مؤسس سلاح الصاعقة المصرية و السيد اللواء محمد على بلال مساعد رئيس الحزب و قائد القوات المصرية بحرب الخليج و اللواء فاروق مجاهد مساعد رئيس الحزب و أمين عام القاهرة و اللواء دكتور محسن الفحام مساعد رئيس الحزب و أمين التدريب و التثقيف و اللواء فؤاد عرفة نائب رئيس الحزب و لفيف من قيادات الحزب و أعضاء الهيئة العليا .

و كان المهندس إبراهيم ندا أمين التجارة و الصناعة بحزب حماه الوطن بالقاهرة و رئيس مجلس إدارة شركة الندى للدهانات قد قام برعاية مشروع تدريب الشباب مع حزب حماه الوطن بالقاهرة مع رعاية حفل التخرج لهم و الذى أقيم بقاعة المركز العربى الكشفى بمدينة نصر مساء امس .

و شهد بداية الحفل عزف السلام الوطنى مع إلقاء كلمة من الفريق جلال الهريدى و أعقبة كلمات أعضاء الهيئة العليا مشيدين بالتعاون المثمر بين الحزب و شركة الندى للدهانات و تم تأكيد إنضمام المتدربين للنقابة الخاصة بهم مع توفير تأمين صحى و إجتماعى لهم و أنتهى الحفل بتوزيع شهادات تكريم للمتدربين على أعمال الدهانات أعقبة عزف السلام الوطنى .

الجدير بالذكر أن من قام بالاشراف على تدريب الشباب الاستاذ خال السباعى أمين التدريب و التثقيف بأمانه القاهرة و مدير عام المشاريع و التصدير لشركة الندى للدهانات و الذى قام بإدارة حفل التخرج أيضا . وقام بالاشراف الفنى المخرج احمد الوردانى 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *