الأربعاء , 28 سبتمبر 2022 - 7:44 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

برعاية وزارة الرياضة … تدشين أكاديمية ” DS ” لتسويق المواهب المصرية بإسبانيا

د. أحمد عبد الصبور

نجحت شركة ليدرز أكاديميز بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة علي تدشين أكاديمية DS الإسبانية ، لتأهيل المواهب المصرية في كرة القدم ، والإعلان عن قبول لاعبين من سن ٤ سنوات إلي ٢٣ سنة ، لإتاحة الفرصة لجميع اللاعبين على السفر والتدريب في الأندية الإسبانية .

وتعاقدت شركة ليدرز أكاديميز برئاسة السفير هشام حسين مع شركة سيللو جروب بإسبانيا التي تملك تعاقدات مع ٢٠ نادي اسباني يتواجدون في الدرجة الأولي والثانية والثالثة بالليجا الإسبانية ، لتسويق ٢٠ لاعب سنوياً إلى الأندية الإسبانية ، وإتاحة الفرصة الحقيقية أمام المواهب المصرية في الإحتراف الخارجي .

وتم إختيار هشام يكن نجم مصر والزمالك الأسبق لتكون الأكاديمية تحت إشرافه بدءاً من فبراير المقبل
ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي مطلع فبراير المقبل للإعلان الرسمي عن الأكاديمية بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والوفد الاسباني وكذلك القنصل الاسباني ورئيس هيئة تنشيط السياحة ونجوم المجتمع الرياضي ، للإعلان عن الفروع و كيفية اختيار اللاعبين وطرق السفر .

وتعاقدت شركة ليدرز أكاديميز للتسويق الرياضي مع واحدة من أكبر الشركات الرائدة في أوروبا وهي شركة سيللو جروب بمدريد بدولة أسبانيا وذلك من أجل فتح اكاديمية DS الاسبانية واكتشاف الموهوبين من أنحاء جمهورية مصر العربية ، على أن تكون بداية التدريب الفعلي في محافظات القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ .

كشف هشام حسين رئيس مجلس إدارة ليدرز أكاديميز للتسويق الرياضي أن المؤتمر الصحفي سوف يحضره عدد كبير من الشخصيات السياسية والرياضة والفنية والشخصيات العامة ومدربين من الجانب الإسباني داخل أحدي فنادق القاهرة وسوف يشهد هذا المؤتمر تغطية إعلامية وصحفية كبيرة من الجانب المصري والإسباني معاً .

وصرح هشام حسين بأن المشروع DS Football ACADEMY والذي يهدف إلى تسويق اللاعبين إلى الأندية الإسبانية، وتسويق ٢٠ لاعب بنهاية عام ٢٠٢١ واعتماد جميع المدربين واللاعبين من أسبانيا ومشاركة فرق مصرية في المسابقات الإسبانية من خلال مشاركتهم في دوري الناشئين بإسبانيا .

فيما أكد أحمد جوهر مدير التسويق بشركة ليدرز أكاديميز أن المشروع سيكون انطلاقة جديدة نحو اكتشاف أكبر عدد من اللاعبين وخروجهم للإحتراف ، مشيرا إلى أن مصر مليئة بالمواهب ولكن لم يتم إلقاء الضوء عليها حتى الآن وعلينا اكتشافها لكي نمتلك بالمستقبل لاعبين مثل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني نجم الأرسنال الإنجليزي وغيرهم من الذين يمثلون الكرة ومثابة أعلام للكرة المصرية في كبرى الدوريات العالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *