الإثنين , 26 سبتمبر 2022 - 9:24 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

بالحجاب منة السني تشجع السياحة في مدينتي الأقصر وأسوان

د. أحمد عبد الصبور

تفاعل عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي مع المبادرة التي أطلقتها البلوجر الشهيرة ” منة السني ” من أجل تشجيع السياحة في مصر ، وذلك عقب قيامها بزيارة مدينتي الأقصر وأسوان .

وأبرزت ” منة السني ” ، العديد من المعالم السياحية التي تبرز جمال مدن مصر ، من خلال نشرها لعدد من الصور والفيديوهات التي قامت بإلتقاطها ، لتؤكد من واقع تجربتها وجود أماكن مميزة كثيرة تجذب السياحة ، كما أنها شجعت الجمهور على زيارة وإكتشاف الأماكن السياحية في مصر .

أنتي خلتيني عايزة أروح شهر العسل في الأقصر وأسوان ” ، جملة تعبر عن واقع سحر مدينتي الأقصر وأسوان ، وهي واحدة من التعليقات الإيجابية ، التي تؤكد إعجاب الجمهور ، ويعد أبرزها : ” أنتي ورتينها معالم رائعة ، بنشكرك على أنك أظهرتي لينا معالم مختفية ” ، “ أول مرة أشوف هذة الأماكن وجمالها شكراُ جداً ” ، ” ده إحنا بلدنا فيها حاجات حلوة كتير ” ، ” واو مصر تجنن من أهم المناطق السياحية إن شاء الله نزورها ” ، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بجلسة التصوير والمعالم السياحية التي أظهرتها … حيث ظهرت للجمهور بشكل مميز وفريد .

وكانت ” منة السني ” قد حرصت على نشر صور لعدة معالم سياحية زارتها بالمدينتين منها : معبد فيلة ومعبد أبو سمبل وجزيرة النباتات بمدينة أسوان ومعبد الكرنك ومقابر وادي الملوك بمدينة الأقصر .

وتعد “ منة السني ” من أصغر البلوجرز ” المدونين ” سناً على منصات السوشيال ميديا ومن البلوجرز المحجبات اللاتي لهن تأثيراً كبيراً على قطاع كبير من جيل الشباب والبنات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *