الثلاثاء , 16 أغسطس 2022 - 4:41 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

الإعلامية مها عبد الكريم تقدم حفل مهرجان « Miss Makeup » الدورة الثانية

د. أحمد عبد الصبور

وقع الإختيار على الإعلامية “ مها عبد الكريم ” من قِبل إدارة مهرجان « Miss Makeup Festival » لتقديم حفل المهرجان في دورته الثانية برئاسة الإعلامي “ محمد فتحي ” المقرر إقامته في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة 19 مارس المقبل .

وتواصل إدارة وتنظيم المهرجان التحضيرات لإسدال الستار عن حفل المسابقة الفريدة من نوعها في مصر والوطن العربي التي تجمع بين لوكين .. لوك زفاف ولوك سواريه يتنافس فيها المتسابقات من أجل الحصول على لقب Miss Makeup .

ويتضمن المهرجان العديد من الفاعليات منها عروض أزياء لعدد من المصممين وأيضاً عدد من الفقرات الفنية لأبرز المطربين يتخلله حضور عدد من نجوم الفن والموضة وتكريمهم على إسهاماتهم الفنية .

ويتكون فريق عمل المهرجان من : ” أحمد حمدي ” مخرج المهرجان  ، و ” محمد سونيك ” مدير التنظيم ، و ” هدير دياب ” مديرة علاقات عامة ، و “ محمد فتحي ” مسئول التصوير ، و “ ريم صلاح ” مدير تنفيذي ، و ” سما سليم ” مدير عام المهرجان ، و ” نرمين القاضي ” مذيعة الريد كاربت ، و ” سلمى المشد ” ، والموديل ” ياسو ” ، والصحفي ” أحمد سمير ” ، والصحفي “ عمر ميكي ” و ” خالد مجدي ” فريق التنظيم .

يذكر أنه قد قام بتقديم حفل المهرجان في دورته الأولى الفنانة اللبنانية “ نانيتا ” والإعلامي “ عبد الرحمن سالم ” مذيع قناة المحور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *