الأربعاء , 28 سبتمبر 2022 - 6:45 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

الإعلامية سجي الدليمي تكشف تفاصيل الموسم الثاني من برنامج«غلطة عمري»

تستعد الإعلاميه سجي الدليمي لتقديم الموسم الثانى من برنامج “غلطة عمري “،والذى حقق نجاحا كبيرا فور عرضه ونسبة مشاهدات عالية على جميع وسائل السوشيال ميديا المختلفة والذى تم عرضه على أحدى القنوات الفضائية الشهيرة

البرنامج يعتبر الأول من نوعه، حيث أنطلق فى موسمة الأول من دولة الكويت وهو تعاون كويتي مصري إماراتي يتحدث عن حياة مشاهير الفن أو السوشيال ميديا، حيث يلقي الضوء على حياتهم لنتعرف منهم على الجوانب غير المعروفة من شخصياتهم.

البرنامج سيتم تصويره في عدة دول عربية منها: مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة والعراق، ومن المقرر عرضه على قناة الكويت ومجموعة قنوات MBC.

وقالت الإعلامية سجي الدليمي إن الموسم الجديد من البرنامج يختلف تماما عما قدمتة فى الموسم الأول حيث ستقوم بتناول وطرح جميع القضايا الإجتماعية التي تخص المواطن العادي، والمرأة، والشباب، والفتيات، إلى جانب كل ما يهم الأسرة المصرية في شتى المجالات، مؤكدة أن حلقات البرنامج ستحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين.

ويعكف فريق عمل البرنامج حاليًا على تصوير برومو تشويقي، دون ذكر مزيد من التفاصيل عن حلقات البرنامج وأول شخصية سيتم استضافتها، حيث سيتم التنوع بين الضيوف ما بين لاعبين كورة قدم، وسياسين، ونجوم الفن والعديد من الشخصيات الهامة والشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *