الإثنين , 26 سبتمبر 2022 - 9:45 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

أحمد ناصر المعروف بإسم الجابري ينتهي من تصوير دوره فى مسلسل “المشوار”

 

انتهى الفنان الشاب أحمد ناصر المعروف بإسم احمد الجابري صاحب ال 23 عام من تصوير دوره فى مسلسل “المشوار” بطولة النجم محمد رمضان الذي يعرض فى الماراثون الرمضاني 2022.

وكانت شهدت أحداث الحلقة 23 من المسلسل صفع “ورد” دينا الشربيني صديقتها “عزة” ندى موسى، وذلك بعدما عاتبتها على ضرب محمد رمضان لأحمد صفوت.

وشهدت الحلقة، ذهاب محمد رمضان وزوجته دينا الشربيني إلى منزل سيد رجب وذلك بعدما استأذنه في التواجد بفيلته لحين بيع القطع الأثرية واتمام الصفقة.
كما شهدت الحلقة علقة ساخنة من محمد رمضان “ماهر” لأحمد صفوت “شامل” وذلك بعدما دخل ماهر عليه وهو يحاول الاعتداء على زوجته دينا الشربينى “ورد”.

ونشبت مشاحنة بين أحمد كمال ونجله، بعدما خرج علي ذمة التحقيقات بكفالة حيث قال له نجله إن فرص وجوده خارج السجن أقل بكثير من دخول السجن خاصة في ظل موقفه بالقضية.

تدور أحداث مسلسل “المشوار” حول ماهر وورد وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

يذكر أن مسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد ناصر الجابري ،أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

ويأمل أحمد الجابري أن يصبح من أهم الممثلين في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *