الجمعة , 9 ديسمبر 2022 - 10:59 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

أحمد صلاح فرحات يطرح أحدث أغانيه أمريكاني

د. أحمد عبد الصبور

أطلق المطرب ” أحمد صلاح فرحات ” أحدث أغانيه وهي أغنية ” أمريكاني ” ، وهي من كلمات : ” أحمد صلاح فرحات ” ، وغناء : ” أبو صلاح ” و ” ديبي جاد ” .

وتعد هذة الأغنية سادس تعاون بين ” أبو صلاح ” و ” ديبي جاد ” بعد نجاح العديد من الأغاني ، بينهم الأغنية من إخراج ” ديبي جاد ” ، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في دبي .

يأتي هذا بعد أيام من طرحه المطرب لأغنية ” الدنيا ” ، وشارك معه الغناء “ مدين حمزة ” ، وهي من كلمات : ” أحمد صلاح فرحات ” و ” إبراهيم عشري ” ، ومن ألحان : ” ديبي جاد ” .

وكذلك أغنية “ هلابينو ” بالتعاون مع ” ديبي جاد ” ، وهي من كلمات ” أحمد صلاح فرحات ” وإخراج ” ديبي جاد ” ، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في دبي .

وكذلك أغنية “ المستحيل ” ، وأشترك معه في الغناء “ مصطفى الميلجي ” و ” ديبي جاد ” ، وهي من كلمات وألحان ” أحمد هشام جاد ” ، ومن إخراج “ ديبي جاد ” .

وحققت الأغنية عدد كبير من المشاهدات بعد ساعات من طرحها على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب ، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وعرضها .

وتأتي أغنية “ مستحيل ” بعد نجاح أغانيه الأخيرة ” تيك توك ” و ” روق ” وأغنية ” مززيكها ” ، والذي تعاون فيهما مع DB Gad ومدين حمزة ، والتي تم طرحهم على اليوتيوب .

يذكر أن ، “ أحمد صلاح فرحات ” شارك في تقديم برنامج ” حكايتك ” مع الإعلامية ” دعاء صلاح ” ، على شاشة قناة “ النهار ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *