الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017 - 9:21 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

ذكريات عبد الودود يضخ جيل جديد من الفنانين لعالم الميديا

تصوير ومتابعة عربي أجمد

أنتهت الكاتبة والمنتجة سهير سليم من تصوير أولى حلقات الميني كوم الكوميدي المنتظر ((( ذكريات عبد الودود ))) الذي سوف يذاع بمشيئة الله في شهر رمضان القادم .

القصة مأخوذة عن كوميكس ذكريات عبد الودود وهو من تأليف الكاتبة سهير سليم بعد أن حقق نجاح كبير في المبيعات وتم طبع الكتاب للمرة الرابعة ، فقد قررت الكاتبة والمنتجة سهير سليم تحويله لمسلسل ميني كوم ، على أن يتم عرضه بجيل جديد من الشباب قامت بإختيارهم بعد تجاوز عدة إختبارات ، إيماناً منها بضخ جيل جديد من الفنانين لعالم الميديا وهو ما سبق نجاحه في عالم المسرح .

” ذكريات عبد الودود ” بطولة أحمد عبد الصبور ، تمر ، جمال أبو شنب ، نور ، رائد محمود ، ومن تأليف وإنتاج ا / سهير سليم ، ومدير الإنتاج / محمود صلاح أبو سنة ، ومخرج منفذ / محمود خلف ، وإخراج / أحمد خالد شوقي .

تدور أحداث مسلسل ” ذكريات عبد الودود ” في إطار كوميدي إجتماعي ليوميات وأحداث لأسرة مصرية من الطبقة الوسطى ، وتتداخل في تلك اليوميات مواقف كوميدية وهي ما يطلق عليها كوميديا الموقف .

نبذة صغيرة عن ” عبد الودود ” :-

عبد الودود مشكلة كبيرة ، لأنه بيفكر عكس البشر وعمره ما يطلع نفسه غلطان أبداً ، كل يوم لازم تلاقي مصيبة سببها عبد الودود بداعي وبدون داعي …

شايف نفسه أذكى واحد في العالم ، على الرغم أنه عكس ده تماماً ، وساعات تدخل عليه تلاقيه بيكلم نفسه ، ولو سألته أنت بتكلم نفسك ليه ؟؟؟ يقولك علشان الوحيد اللي بيفهم .

أجمل شىء في العيشة مع عبد الودود أن الحياة مش روتينية ، لا يمكن تتوقع أبداً عبد الودود هايعمل أيه النهارده …

( وتتوالى الأحداث مع عبد الودود )

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *