الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017 - 9:11 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

الوفد: قدمنا عدة أوراق عمل بالمنتدى وحريصون على التواجد بمنتديات الشباب

نفى الدكتور ياسر حسان مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الإعلام ما تناقله البعض بأن الوفد يحرض شبابه على عدم حضور منتدى الشباب، مؤكدا أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة لافتا إلى أن حزب الوفد شارك فى كل المؤتمرات الشبابية.

وأضاف حسان فى بيان للوفد اليوم الأربعاء، أن شباب الحزب قدموا عدة أوراق بحثية، عرض بعضها أمام الرئيس، منها ما تعلق بالتعليم عن بعد، وورقة عن التأمين الصحى الذى قدمته الدكتورة هاجر عز، وأخرى عن حقوق الإنسان قدمها إبراهيم صالح، هذا بخلاف دراسة عن محو الأمية أعدتها اللجان النوعية فى اتحاد الشباب بناء على تكليف الرئيس بعد مؤتمر الشباب الأول فى شرم الشيخ، كما قدم الوفد ورقة عمل عن تطور العمل التطوعى من خلال وسائل الإعلام.

وقال مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الإعلام، إن حزبا كبيرا مثل الوفد يبلغ عدد أعضائه من الشباب فقط عشرات الآلاف يمثلهم اتحاد للشباب شارك منه حوالى 25 شابا فقط بصفة رسمية فى مؤتمرات الشباب الخمس حتى الآن، مما دعا رئيس الوفد لطرح استعداده لعدم الحضور ليحضر بدلا منه شاب لإتاحة الفرصة للشباب لعرض ملفاتهم التى عكفوا على الإعداد لها.

واختتم الوفد بيانه بقوله: “محاولة الوقيعة بين أكبر وأعرق حزب سياسى وبين الدولة هو عمل بائس، ولو طلب من الوفد المشاركة بألف شاب فهو على استعداد لذلك”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *