الأربعاء , 18 أكتوبر 2017 - 6:43 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

الأهلى أكثر المستفيدين من تأهل الفراعنة للمونديال

يعد فريق النادى الأهلى من أكثر المستفيدين من تأهل منتخب الفراعنة إلى مونديال روسيا 2018  فى ظل إستعداد الفريق الأحمر إلى خوض نهائيات  دورى أبطال أفريقيا ، حيث سيلتقى النجم الساحلى التونسى  يوم 22 أكتوبر الجارى فى إياب دور نصف نهائى المنافسة الأفريقية .

و يرصد اليوم السابع  3 أسباب لإستفادة الأهلى من التأهل للمونديال فى التقرير التالى :

1- سعادة التأهل

يعد النادى الأهلى من أبرز الأندية الشعبية فى مصر و التى تمتلك جماهير كبيرة سعدت مثل باقى الشعب المصرى من تأهل المنتخب إلى المونديال بعد غياب إستمر 28 عام .

2-  أمل عودة الجماهير

كما أن الأهلى أكثر المستفيدين من عودة الجماهير خلال الفترة المقبلة بعد المظر المشرف الذى شهده إستاد برج العرب بالإسكندرية فى لقاء الفراعنة أمام الكونغو و الذى شهد الصعود إلى المونديال بالفوز 2 /1 و التشجيع المثالى للاعبين .

3-إمكانية اللعب فى إستاد القاهرة

فيما أن الأهلى سيكون أكثر المستفيدين أيضا بعودة إقامة المباريات إلى إستاد القاهرة بعدما ترددت أنباء مؤخرا عن دراسة عودة المباريات إلى الإستاد بعد صعود المنتخب للمونديال .

4- إرتفاع الروح المعنوية للاعبين

بينما أن الأهلى يمتلك 8 لاعبين أساسيين فى المنتخب أمثال شريف اكرامي وسعد سمير ورامي ربيعه ومؤمن زكريا وصالح جمعه وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور يمتلكون معنويات مرتفعة بعد الصعود و ستكون  حافز قبل مواجهة النجم الساحلى فى دورى أبطال أفريقيا .

5- مكافأت اللاعبين

كما أن لاعبو الأهلى سيحصلون على مكافات قوية  بعد التأهل ستكون أيضا دافع جيد  قبل مواجهة النجم الساحلى للسعى على الوصول إلى نهائى دورى الأبطال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *