السبت , 16 ديسمبر 2017 - 9:08 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

هل الحصول على لقب ملكة جمال محطة الوصول لجوازة العمر؟

فجأة وبدون مقدمات وجدنا عدداً لا بأس به من الحاصلات على لقب “ملكة جمال” لديهن نصيب كبير من الأزواج المشاهير سواء مشاهير عالم الفن أو عالم الرياضة، وكأن اللقب اللاتى حصلن عليه تلك الملكات كان بوابة الوصول إلى قلب هؤلاء الأزواج، بداية من الكابل الأشهر، عماد متعب ويارا نعوم، عمرو واكد وسارة شاهين، عاصى الحلانى وكوليت بوليس، وحتى وليد توفيق و ملكة جمال لبنان، وسارة نخلة و أحمد عبد الله محمود.

المشاهير وملكات الجمالالمشاهير وملكات الجمال

عماد متعب ويارا نعوم

نحن يمكننا وأن نعتبر الكابل عماد متعب ويارا نعوم هما الثنائى الأشهر وسط قائمة ملكات الجمال اللاتى تزوجن من مشاهير عالم الرياضة، فبدأت قصة حب متعب ويارا وتداولتها جميع مواقع التواصل الإجتماعى ووسائل افعلام، وانتهت بحفل زفاف اسطورى، ومازالت قصة حب متعب ويارا مستمرة فى استقرار أسرى بين بناتهما تمارة وسيلين.

عماد متعب ويارا نعومعماد متعب ويارا نعوم

عمرو واكد وسارة شاهين

سارة شاهين هى فتاة حاصلة على لقب ملكة جمال مصر فى عام 2001، وواحدة ضمن متصدرى قائمة ملكات الجمال اللاتى حصلن على أزواج من عالم الشهرة، فتزوجت سارة من الممثل العالمى “عمرو واكد”، بعد مشاركتها له فى فيلم القط، وفيلم “سكر مر”،  فبعد حصول سارة على لقب ملكة جمال مصر، ابتعدت فترة عن الاضواء لتتخصص فى مجال التسويق بالشركات المرموقة، وعادت بعدها بشكل مفاجئ للوسط الفنى، ولكنها توقفت عن التمثيل فى الوقت الحالى.

ولدت سارة عام 1983 وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2001، كما أنها مثلت مصر فى مسابقة ملكة جمال الكون، ونحن كثيراً ما نرى ظهور سارة بجانب زوجها عمرو واكدن وكان آخر ظهور لهما على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى فى خلال فعالياته الشهر الماضى.

عمرو واكد وسارة شاهينعمرو واكد وسارة شاهين

عاصى الحلانى وكوليت بوليس

عند ذكر ملكات الجمال اللاتى تزوجن من مشاهير عالم الفن لابد وأن نذكر الثنائى الشهير عاصى الحلانى وزوجته كوليت بوليسن، كوليت الحلانى هى عارضة أزياء حازت على لقب ملكة جمال لبنان فى 1989، وتزوجت من عاصى فى 1995، واستمر زواجهما وسط أجواء عائلية مستقرة، وأنجبا ثلاثة أطفال هما: الوليد، ماريتا، دانا.

عاصي الحلاني مع عائلته عاصي الحلاني مع عائلته

وليد توفيق و جورجينا رزق

جورجينا رزق هى زوجة الفنان الكبير وليد توفيق، وهى عارضة أزياء وممثلة لبنانية حصلت على لقبى ملكة جمال لبنان فى 1970 وملكة جمال الكون فى 1971،  وتزوجت من وليد توفيق فى 1990، لينضما لقائمة الفنانين الذين تزوجوا من ملكات الجمال.

وليد توفيق و جورجينا رزقوليد توفيق و جورجينا رزق

سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود

سارة نخلة هى ملكة جمال سوريا، وتزجت من الفنان الشاب أحمد عبدالله، ومن المعروف أن أحمد هو نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، وقد تزوج من سارة بعد قصة حب جمعتهما طويلاً، ليدخلا ضمن قائمة ملكات الجمال اللاتى تزوجن من المشاهير.

سارة نخلة و أحمد عبد الله محمودسارة نخلة و أحمد عبد الله محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *