الأربعاء , 18 أكتوبر 2017 - 11:51 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

مدرب حراس المنتخب: أبوريدة أخطر كوبر ببقائه حال التأهل للمونديال

قال أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة ، أكد للجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتيي هيكتور كوبر بقاءه بمنصبه حال التأهل لمونديال روسيا 2018.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً شديداً حول مصير كوبر إذ طالب البعض في الوسط الكروي إقالته حتى لو تأهلت مصر لمونديال روسيا بدعوى أن أداء المنتخب معه غير مُقنع وأن الفريق لا يُقدم أي كرة جماعية ويحصد النقاط بصعوبة بالغة.

وأوضح ناجي في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة أن مجلس اتحاد الكرة يوفر كل طلبات المنتخب لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم ، مُشيراً إلى أبوريدة أكد للجهاز بقائه بعد التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، مشيرا إلى أنه يتبقى خطوة واحدة فقط على تحقيق حلم المصريين.

وتلعب مصر مع الكونغو ببرج العرب في الثامن من أكتوبر المقبل وتحتاج للفوز من أجل التأهل رسمياً للمونديال لأول مرة منذ مونديال 90 شريطة أن تخسر أوغندا أو تتعادل مع غانا في السابع من الشهر ذاته.

وأضاف مدرب حراس المنتخب أن الاتحاد يساند الفريق في كل وقت، وإن أمر رحيل الجهاز عقب التأهل للمونديال غير مطروح بالمرة.

وكشف أحمد ناجي عن أنه أبلغ عصام الحضري، حارس الفراعنة، بأنه سيكون الحارس الثالث في بطولة الامم الافريقية الماضية ، مؤكداً أنه أخطر الحضري إنه سيكون الحارس الثالث، لكن ما حدث من إصابة شريف إكرامي وأحمد الشناوي دفع بالحضري لأن يكون الحارس الأساسي.

ونفى مدرب حراس مرمى المنتخب أن يكون كوبر قد أجبر لاعبي المنتخب على الإفطار يوم مباراة أوغندا (وقفة عرفات) بتصفيات  مونديال روسيا ، موضحاً إن كوبر يحترم الحرية الشخصية وخصوصا إذا كانت متعلقة بالجانب الديني.

وأضاف أن كوبر لم يجبر اللاعبين على الإفطار والدليل أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر كان صائما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *