الأربعاء , 20 سبتمبر 2017 - 2:52 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

“دفاع البرلمان”: أفعال تميم صبيانية.. وتزييف الحقائق ليس جديدا على قطر

قال اللواء أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن إصدار تنظيم داعش بيانات يناصر فيها دولة قطر دليل قاطع على دعم هذه الدولة للجماعات الإرهابية المتطرفة، فى العديد من الدول العربية سواء فى سوريا أو اليمن أو ليبيا أو العراق أو مصر، ولابد من تحركات من قبل المجتمع الدولى لوقف هذه الأعمال ومحاسبة الداعمين للإرهاب.

وطالب عضو لجنة الدفاع بمجلس النواب، الدول العربية بمخاطبة المجتمع الدولى وتقديم المستندات والأدلة التى تؤكد وتثبت تورط قطر فى دعم الإرهاب فى المنطقة العربية، والنتائج المترتبة على هذه العمليات وضرورة وقف هذه الأعمال، مؤكدا على أن الولايات المتحدة لم تحسم موقفها النهائى بالنسبة لدولة قطر على الرغم من علما وتيقنها من انها تدعم الإرهاب والجماعات المتطرفة فى المنطقة.

وأوضح العوضى، أن استمرار الدول العربية الأربعة فى تقديم كافة المستندات التى تمتلكها وأخيرا باعتراف تنظيم داعش بمناصرته لدولة قطر خير دليل على ضرورة تحرك المجتمع الدولى ومحاكمة النظام القطرى الحالى أمام الجنائية الدولية .

وكان تنظيم داعش الإرهابى أصدر بيانا تحت عنوان “بيان نصرة إخواننا المسلمين فى قطر” أكد فيه تضامنه مع دولة قطر فيما وصفه بـ”المحنة من دول الكفر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *