الأحد , 20 أغسطس 2017 - 6:00 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

أسرار رجيم بطلة Game of thrones صوفى تيرنر

هل شاهدت الحلقات الأولى من الموسم السابع لمسلسل Game of thrones؟ إذا كنتِ من متابعيه بالتأكيد تساءلتِ بينك وبين نفسك عن سر جمال سانزا ستارك التى تلعب دورها الممثلة صوفى تيرنر، وسر رشاقتها وجسمها المتناسق وربما تمنيتِ لو تتعرفى أى رجيم تتبعه النجمة لتحظى بهذا الجسم وهذه الرشاقة.
حسنًا هذه الأمنية تحققت أخيرًا حيث كشف موقع “healthyceleb” المعنى بأسرار صحة ورشاقة نجوم هوليوود من خلال “وسام خوزوى” المدرب الشخصى للنجمة أسرار لياقتها البدنية وأى نظام رجيم تتبعه.

نصيحة صوفى تيرنر من أجل رجيم ناجح

وكشف المدرب الشخصى لصوفى تيرنر عن النصيحة الأهم التى تتبعها من أجل رجيم ناجح، وهى أن الأمر ليس عن الأكل الكثير وإنما عدد السعرات الحرارية خلال اليوم، ولذلك من الضرورى أن يكون لديكِ خطة للحفاظ على عدد السعرات الحرارية الخاصة بك وأن تكونى على دراية بعدد السعرات الحرارية فى كل أكلة تتناولينها.
أسرار رجيم صوفى تيرنرصوفى تيرنر

أسرار رجيم صوفى تيرنر

اعترفت تيرنر إنها قبل مشاركتها فى فيلم X-Men: Apocalypse (2016) كان نظامها الغذائى مريعًا ومنذ ذلك الحين قررت أن تتناول الطعام الصحى وتقلل من تناول الأغذية غير الصحية، مشيرة إلى أن فلسفتها فى تحسين اللياقة البدنية هى تناول الطعام الصحى وممارسة الرياضة.
صوفى تيرنر تتناول طعامًا صحيًاصوفى تيرنر تتناول طعامًا صحيًا
وأضافت: أحاول تناول الطعام الصحى بالنسب الصحيحة كلما كان ذلك ممكنًا ومع الوقت تحسنت معرفتى بالأطعمة وأصبح بإمكانى أن أحدد ما المناسب لى وما هو غير مناسب. وحين تقرر أن تحظى بيوم “فرى” فى نظامها الغذائى فإنها تحب تناول السجق ولكنها تفضل تناول سجق الدجاج لأنه صحى أكثر بالنسبة لها.

ما هو نظام اللياقة البدنية الذى تتبعه صوفى تيرنر؟

تؤمن تيرنر بأن اتباع رجيم قاسِ أو صحى ليس كافيًا للتمتع بلياقة بدنية عالية لذلك تحرص على ممارسة الرياضة، وكشف مدربها الشخصى أنها تحب تمارين الاسكوات والرفعة المميتة “deadlifts” لأنها تعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية وتحسن مستويات الطاقة وتستهدف العضلات.
صوفى تيرنر تمارس الرياضة فى الهواء الطلق صوفى تيرنر تمارس الرياضة فى الهواء الطلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *