الأربعاء , 22 نوفمبر 2017 - 10:56 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

رئيس دجلة يهاجم عامر حسين: من يستطيع إيقافك عن تخريب الكرة المصرية؟

شن ماجد سامى، رئيس نادى وادى دجلة، هجوماً حاداً على عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرى، قائلا له، “لن ينصلح حال الكرة إلا بإيقافك عن إدارة المسابقات“.

وكتب “سامى”، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، “فى مسابقة فاشلة، فشل من ينظمها يحدث هذا، تقام المباريات بدون جمهور أصلاً، تحدد مواعيد المباريات الحاسمة قبل أقل من ١٠ أيام من إقامتها، يسمح لمجالس إدارات الأندية بأن تدعو أعداداً قليلة ومحددة ومعروفة بالأسماء (فرضاً)، تحضر المباريات أعداد أكثر مما حددها المنظم الفاشل، ويتم السماح ببدء المباريات، ورغم ذلك تتهجم الجماهير على الأجهزة الفنية للفريق المنافس بالسب بالأم والدين والعرض“.

11

وأضاف “سامى”، “يرد المدرب المعتدى عليه على الجمهور (اللى حضوره أصلاً وبدأ المباراة فى وجوده غير قانونى)، ويهدئه الحكم الرابع وحامل الراية ويطالبانه باستكمال إدارة المباراة وعدم التركيز مع الجمهور وعدم الرد عليهم، مع عدم اتخاذ أو إبلاغ حكم المباراة لاتخاذ أى قرار ضد المدير الفنى أثناء المباراة، وتنتهى المباراة ويصرح المدير الفنى بحقيقة فشل لجنة المسابقات فى تنظيم مسابقة كأس محددة المواعيد حتى تستطيع الأندية إعداد لاعبيها جيداً لخوضها”.

وتابع رئيس وادى دجلة، “رئيس اللجنة الفاشل يقرر إيقاف ميدو ٦ مباريات وتغريمه ١٠ آلاف جنيه فى القرار، بيقولوا عشان سب وشتم جمهور الفريق المنافس، مع إن حامل الراية والحكم الرابع شاهدا هذا الخطأ ولم يبلغا الحكم ليتخذ أى قرار ضد المدرب أثناء اللقاء، يا راجل يا فاشل المباراة كانت بدون جمهور وكان مسموح بـ١٥٠ مدعوا لكل ناد، حضر من جانب النادى الأهلى أكثر من هذا العدد بكثير واعتدوا بالسب على مدرب الفريق المنافس فرد عليهم، وأطلب شهادة رئيس النادى الأهلى المحترم على هذا، لن ينصلح حال الكرة المصرية إلا بإيقافك أنت عن إدارة المسابقات، والتى أدت بنا إلى كل الفشل الذى نحن بصدده، عامر حسين.. اذهب إلى الـ…….”.

وأضاف “سامى”، “عامر حسين، من الذى يستطيع إيقافك عن تخريب الكرة المصرية؟، وجهوا الشكر لعامر حسين وعينوا من يستطيع تنظيم بطولات محددة المواعيد واللوائح“.

22

كما وجه “سامى” رسالة إلى رئيس اتحاد الكرة، قائلا، “رسالة لرئيس الاتحاد المحترم، أنت تعرف حل الموسم المقبل، ومن الذى اقترحه عليك، تخيل يا ريس.. الفاشل بيوقف الناجح.. عامر بيوقف ميدو.. أنت فاهم قصدى أكيد.. اتحرك أرجوك”.

33

وكانت لجنة المسابقات قد قررت إيقاف ميدو 4 مباريات وتغريمه عشرة آلاف لقيامه بأفعال مشينة ضد جماهير الأهلي فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى، فى دور الثمانية بكأس مصر، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/1.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *