الخميس , 27 يوليو 2017 - 2:34 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

“مناسب لأى وقت”.. بالصور اعرفى إزاى تلبسى “الكونفيرس” فى الصيف

قد تحتار الكثير من الفتيات فى ما ترتديه خلال فصل الصيف، فهو من الفصول التى تحتاج دائما للتجديد والتغير فى الملابس والأزياء. فالمناسبات فى الصيف كثيرة ولن تقدرى على الظهور بنفس الأزياء فى كل مكان تذهبى إليه.

وأحذية الصيف معروفة بالأحذية المفتوحة او الصنادل وشباشب البحر بأشكالها المتنوعة . بجانب الأحذية الارضية الخفيفة التى تقبل على اقتنائها الكثير من الفتيات. ولكن يمكنك أيضاً ارتداء الكوتشى أو الكونفيرس فى فصل الصيف. فبالرغم من أنه من الأحذية الثقيلة التى قد يعتقد الكثيرون أنها ملائمة لفصول غير فصل الصيف.

الكونفيرس ع ملابس مختلفة

الكونفيرس مع ملابس مختلفة

إلا انه يمكنك ارتدائها على ملابس الصيف بشكل جميل ليعطيكِ مظهر أنثوى جذاب. فهو من الأحذية المريحة التى يمكنك ارتدائها على الفساتين أو البنطلون الجينز أيضاً مناسب للذهاب إلى الجامعة او للتسوق. فتعرفى بالصور على طرق ارتدائك للكونفيرس على ملابس الصيف:

الكونفيرس مع الهوت شورت

الكونفيرس مع الهوت شورت

مع دخول فصل الصيف يعتبر الهوت شورت من القطع الأساسية فى دولاب الكثير من الفتيات خاصة عند الذهاب إلى المصيف. فإذا كنتِ ترتبين أغراضك وما سترتدينه فى خروجات المصيف ليلاً احرصى على تحضير حذاء الكونفيرس الخاص بكِ فإنه من الأحذية المناسبة للارتداء على الهوت شورت القماش او الجينز.

الكونفيرس مع التنورة القصيرةالكونفيرس مع التنورة القصيرة

يمكنك ارتداء الكونفيرس مع التنورة القصيرة، فسيعطيكِ مظهر لطيف فى خروجات النهار عند الذهاب إلى الجامعة أو الخروج مع اصدقائك للتسوق.

الكونفيرس مع الجينزالكونفيرس مع الجينز

أما مع البنطلون الجينز يعتبر الكونفيرس من أكثر الأحذية المناسبة لإطلالتك . ارتديه مع البنطلون الجينز الضيق أو الواسع مع البلوزة الاوف شولدر أو البليزر الابيض.

الكونفيرس مع الفساتينالكونفيرس مع الفساتين

لا تعتقدى أن ارتدائك للفستان لا يتناسب معه ارتداء الكونفيرس بل يمكنك ارتدائه مع الفستان المشجر او السادة سواء الطويل او القصير بل إنه يكون من الاحذية المريحة التى لن تقيد حركتك مع ارتداء الفستان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *