الثلاثاء , 27 يونيو 2017 - 1:52 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

مسلسلات لم تنل حظها من المشاهدة فى رمضان.. تعرف عليها

ضمن عدد المسلسلات التى تعرض على القنوات الفضائية فى شهر رمضان هناك مسلسلات لم يشاهدها أحد، أو للدقة أكثر هناك مسلسلات لم يشعر بها أحد ولم تنل حظها من المشاهدة ولم تحقق أى جدل، ولم يُكتب عنها ولو “بوست” واحد على السوشيال ميديا.

وتضم قائمة المسلسلات التى لم يشاهدها أحد والتى ربما يكون لها فرصة افضل فى العرض الثانى “قصر العشاق” الذى يشارك فى بطولته نخبة من النجوم الكبار، منهم فاروق الفيشاوى وبوسى وسهير رمزى وعزت العلايلى، فالمسلسل لم يحقق أى نسبة مشاهدة رغم أنه من المسلسلات التى بذل فى كتابته السيناريست محمد الحناوى مجهودا كبيرا لكنه لم يخدم إنتاجيا ولا إخراجيا.

ومن المسلسلات التى لم يشعر بها أحد ايضا “عرايس خشب” الذى خرج من المعلبات، وعادة المسلسلات التى تؤجل لأكثر من عام عند عرضها لا تحقق أى نجاح أو مشاهدة، فقد تكرر ذلك الأمر مع أكثر من مسلسل من قبل وتضم قائمة المسلسلات التى لم يشعر بها أحد مسلسلات “الحلال” لسمية الخشاب، و”شاش وقطن” لبيومى فؤاد، ومسلسل “إزاى الصحة” لأحمد رزق، ومسلسل هيفاء وهبى “الحرباية”. وربما تكون هذه المسلسلات جيدة ولكنها فى عرضها الأول لم تنل حظ المشاهدة قياسا على كل الاستفتاءات وكل المراصد التى ترصد نسب المشاهدة، وغالبا عند إعادة بعضها ربما تنل الفرصة بشكل أكبر، ويشاهدها الجمهور فى ظروف أحسن. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *