الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017 - 9:16 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

الزمالك يواجه رينجرز النيجيري فى “ضربة بداية” دورى أبطال أفريقيا

يلتقى الزمالك مع رينجرز النيجيرى، على استاد السلام، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، وتأهل الفريق النيجيرى لهذا الدور بعد تخطى عقبة شبيبة الساورة الجزائرى وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 19 من شهر مارس الجارى، بولاية إينوجو فى نيجيريا.

يدخل الزمالك اللقاء بطموحات كبيرة خاصة لتعويض التراجع فى الدورى المحلى، بعد الخسارة من المقاصة، بهدف نظيف، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، والذى أدى إلى انسحاب الفريق الأبيض من المسابقة لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق من قبل الحكم جهاد جريشة.
 
 محمد حلمى المدير الفنى للزمالك يخوض تحديا جديدا بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض، تجديد الثقة فيه قبل موقعة اليوم عقب مطالبات البعض فى الجمعية العمومية باستقدام مدرب أجنبى حيث قال رئيس الزمالك للأعضاء: “كلنا واثقين فى محمد حلمى ولازم ندعمه فى مباراة رينجرز ومن العيب الحديث عن مصير الجهاز الفنى وأمامنا مواجهة مهمة فهم على قدر المسئولية”.
 
يعتمد محمد حلمى فى مواجهة رينجرز النيجيرى، على القوة الضاربة بالخط الأمامى والمتمثلة فى أيمن حفنى ومصطفى فتحى بخلاف باسم مرسى الذى تزايدت فرص بقائه بالتشكيل الأساسى للفريق الأبيض، على حساب حسام باولو الذى كانت هناك نية لمشاركته فى التشكيل على حساب باسم مرسى، على أن يتم الإبقاء على شيكابالا على مقاعد البدلاء كبديل استراتيجى سيتم الدفع به على حسب سير أحداث المباراة خاصة فى ظل امتلاك خبرات كبيرة فى المواجهات الأفريقية.
 
من المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: “أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلى جبر وإسلام جمال وأحمد أبو الفتوح فى خط الدفاع، طارق حامد وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحى وأيمن حفنى فى خط الوسط، ستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم”.
 
على الجانب الآخر، يدخل رينجرز النيجيرى اللقاء بطموحات تحقيق مفاجأة أمام الزمالك، رغم تراجع نتائج الفريق النيجيرى فى الدورى هناك إلا أن مدربه إماما أمباكاكو قد شدد أن فريقه قادر على الفوز على الزمالك رغم علمه بقوة الفريق الأبيض.
 
يتسلح رينجرز بوصوله قبل المباراة بـ48 ساعة حيث تعرف الفريق النيجيرى على الأجواء فى استاد السلام، من خلال تدريب الجمعة عليه، بجانب حصولهم على مباريات الزمالك الأخيرة فى الدورى حيث استعان بها مدرب الفريق لشرح أخطاء القوة والضعف للاعبيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *