الأحد , 19 أغسطس 2018 - 3:46 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

• الصقور لا تنام : سنوات العار الاسرائيلي ؛ أطول انسحاب عسكري في التاريخ – فيديوهات ممنوعة من العرض

صقر قلب مصر – بقلم : عمرو عبدالرحمن – عن / المجموعة 73 مؤرخين
الدعاية السوداء الصهيونية لا فرق بينها وبين الدعاية النازية .. الاثنين من نفس الجذر الفاسد والعرق الآري .. أحط أعراق الجنس البشري .. تلقفها الخوارج المتأسلمين وإخوانهم وقطعان دراويشهم المغيبين , بترديد نفس الأكاذيب أن حرب اكتوبر 1973 لم تنتصر فيها مصر وأن ” اسرائيل ” هي التي انتصرت !! .. ((أمال مين اللي فضل ينسحب وكأنه يخلع ملابسه قطعة . قطعة لمدة خمس سنين .. من سنة 1974 لغاية 1979 ))!!؟؟؟

النصر المصري العظيم في السادس من أكتوبر 1973 ، يدرس حتي الآن في أكاديميات العالم العسكرية، وقد كاد يمحو الكيان الصهيوني من علي وجه الأرض .. لولا أن القائد وقتها لم يصدق المعجزات التي جرت علي أرض المعركة .. مثل اختفاء كتيبة اسرائيلية كاملة قرب جبل الحلال .. ولو صدق بما رآه بعينيه وعيون رجاله المقاتلين .. لاكتمل النصر وتمت إبادة العرق الآري الصهيوني اللاسامي من فلسطين العربية المحتلة إلي الأبد .. ولكن لزوالهم وقت معلوم بقوة الله وبمشيئته وعلي أيدينا نحن خير أجناد الأرض بإذن الله نعم المولي ونعم النصير !

تبقي حقائق انتصارات أكتوبر العظيمة شامخة في وجه العالم أجمع، شاء من شاء وأبي من أبي .. بالمستندات والأفلام التسجيلية الموثقة والتي نتشرف بنشرها تباعا بمشيئة الله.

في هذه الحزمة من الأفلام التسجيلية – بعضها كان ممنوعا من العرض !! وتعرض مشاهد حقيقية لانسحاب قطعان الخنازير الصهيونية من سيناء ، في الطور والعريش وغيرها، كما سنري؛

 فيديو بتاريخ 11 نوفمبر 1975 يظهر عبور القوات الدولية لقناة السويس وانسحاب القوات الاسرائيلية لشرق المضايق وتصريح لاول محافظ لسيناء في وجود الاعلام الغربي.

 وفيديو بتاريخ 20 نوفمبر عام 1979 م. لانسحاب المجندات الاسرائيليات – خلال مراسم الانسحاب الاسرائيلي من الطور

 وفيديو بتاريخ 23 مايو 1979 .. شاهد الاسرائيليين يشاهدون في حسرة الاعلام المصرية بالعريش أثناء الاستعدادات لاستقبال الرئيس السادات ومشاهد للترتيبات النهائية للانسحاب الاسرائيلي وترتيبات الاحتفال المصري بجلاء العدو الصهيوني عن العريش المصرية وسط هتافات الجماهير للقائد الرئيس / الشهيد محمد أنور السادات .

المصدر: القناة الرسمية للمجموعة 73 مؤرخين

إهداء خاص للدكتور/ أحمد عبدالصبور

نصر الله مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *