الخميس , 27 فبراير 2020 - 3:38 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

هيثم مازن يحتفل بتوقيع رواية ” بنت عمري ” بحضور أميرة فتحي ومنال عبد اللطيف

د/ أحمد عبد الصبور

أحتفل أمس الكاتب والفنان ” هيثم مازن ” بحفل توقيع رواية ” بنت عمري ” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51 وسط حضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع وذلك تحت إشراف الهيئة المصرية العامة للكتاب .

يشار إن أدار هذه الندوة كل من الكاتب والمطرب ” هيثم مازن ” و ” الفنانة أميرة فتحي ” والدكتور ” سامح شاكر ” ودارت أسئلة مباشرة من الفنانة ” أميره فتحي ” للكاتب والمطرب ” هيثم مازن ” حول الحديث عن كيف جاءت هذة الفكرة الروحانية بهذا الإحساس والشعور العاطفي إتجاه قلبه وصياغتها بهذا الإبداع من خلال قلمه مع الإحتفاظ بمبادئ القيم والأخلاق الشريفة وغيرها من محاور المناقشة ؟

أضاف الدكتور ” سامح شاكر ” بعض ملاحظاته التي جذبته في رواية ” بنت عمري ” إلا وهي مدي الإحساس والتعبير الذي يلمس الجيل الحالي من أستقرار وبناء أسرة يحيطها السعادة والطمأنينة في المجتمع .

عبرت الفنانة والإعلامية ” منال عبد اللطيف ” بكلمة يحيطها الفخر والأمل والسعادة والإمتنان لما تحتويه رواية “بنت عمري ” من تجارب معتاده يلمسها الطموح وحلم الشباب الذي ينتهي بهم المطاف لبناء عش الزوجية السعيد .

أكد مازن بأنه سعيد بهذا الصدي الإيجابي من قبل النجمة ” أميره فتحي ” بإن نالت روايته إعجابها ونقدها الإيجابي وذلك بخلاف أشادة الدكتور ” سامح شاكر ” بهذة الفكرة التي ترجمت إلي رواية يلمسها هذا الجيل وأيضاً رأي الفنانة منال عبد اللطيف بالإشادة بمحتوي ومضمون روايته .

أضاف مازن بأن رواية ” بنت عمري ” هي العمل الروائي الأول له والذي يراهن عليها ومتحمس لها بقوة بعد أن أشاد بها عدد كبير من النقاد والصحفيين والإعلاميين والجمهور وذلك بخلاف رد فعل المصنفات الفنية بإجازتها لتحويلها لعمل درامي قريباً .

وشهد هذا الحفل حضور نخبه من نجوم الفن والمجتمع وغيرهم فنذكر منهم : الفنانة أميرة فتحي ، منال عبد اللطيف ، دانا أبو زيد ، الإعلامية مها بهنسي ، الدكتور أحمد مازن ، سامح شاكر ، الفنان علي عسلية ، الملحن عصام إسماعيل ، مصممة الأزياء هدي مصباحي ، الإستايلست دينا فتحي وغيرهم .

يذكر أن رواية ” بنت عمري ” ترصد الطابع الرومانسي والتي تدور في إطار فكرة الطبقية بين فئات المجتمع والذي أدت إلى فشل وإنهيار علاقات وطموحات أجيال كثيرة من الشباب ولكنها بمنظور وفكر جديد لم يطرح من قبل .

جدير بالذكر بأن آخر أعمال المطرب هيثم مازن سينجل “حاسس” وهي من كلمات وألحان هيثم مازن وتوزيع محمد العشي وميكساچ وماستر هاني محروس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *