الأربعاء , 14 نوفمبر 2018 - 3:38 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

ندوة عن فن الأتيكيت العربي وأهميته بالنسبة للمرأة والرجل في صالون غازي الثقافي العربي الدولي

د/ أحمد عبد الصبور

أقيم أمس في صالون غازي الثقافي العربي الدولي ، ندوة بعنوان ” فن الأتيكيت العربي وأهميته بالنسبة للمرأة والرجل ” وقد قام بإلقاء الندوة د/ هبة خليفة أحمد ، الحاصلة على الدكتوراه في فن الأتيكيت العربي .
وقام بتقديم الندوة كلاً من : الإعلامي الكبير د. بهاء المالكي ، والمفكر الكبير د. مصطفى عمارة ، وأدار الندوة د. غازي زين عوض الله المدني ، رئيس مجلس إدارة صالون غازي الثقافي العربي الدولي .

ثم قام الدكتور غازي زين عوض الله المدني في نهاية الندوة بتكريم مجموعة من المميزين والمبدعين في مختلف المجالات وهم : : الشاعرة والأديبة المبدعة زينب فتحي شحاتة ، والإعلامي كمال بيومي ، والإعلامي خالد رضوان رفعت ، والملحن والمايسترو / سمير يحيى  ، والمطربات الصغيرات الأخوات / روان ودانا ودرين خالد رضوان رفعت ، والفنانات أماني صالح وأصالة المعبدي .

وبعد إنتهاء الندوة قدم الموسيقار ” سمير يحيى ” مع فرقته ” أوتار النغم ” ومع مجموعة من النجوم الشابة الصاعدة باقة من أجمل وأروع أغاني التراث وزمن الفن الجميل .
كما قدم فريق ” عشاق السمسمية ” الفنان / أحمد خلف ، والفنان / هشام السيد ، باقة من أروع الأغاني الوطنية والشعبية على أنغام السمسمية .

حضر الندوة لفيف كبير من الإعلاميين والصحفيين والأدباء والشعراء والفنانين ، وكان من أبرز الحضور : الإعلامي الكبير أيمن عدلي ، والمؤرخ والباحث في علم المصريات د. أحمد عبد الصبور ، والسفير فخري عثمان  مساعد وزير الخارجية الأسبق ، والإعلامي وليد هلال عز الرجال  ،،، وغيره وغيره من الساده الحضور من مختلف الشخصيات العامة …..

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *