الثلاثاء , 14 يوليو 2020 - 10:44 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

” ندعوك ” كتاب جديد للباحث ” عبد الرحمن عمرو “

د. أحمد عبد الصبور

أصدرت مؤخراً دار المثقف كتاب ” ندعوك ” للباحث ” عبد الرحمن عمرو ” ، والذي يعد من الكتب البحثية في النفس البشرية وكيفية تدريبها على مواجهة كل المعوقات التي تواجهها .

ويناقش كتاب ” ندعوك ” موضوع الثقة بالنفس المستمدة من الثقة في الله ، لأن الله الوحيد القادر على إحتواء النفس البشرية بكل تغيراتها خاصة لحظات القوة والضعف .

وقال ” عبد الرحمن عمرو ” ، أن كتاب ” ندعوك ” هو دعوة خاصة لكل شخص ليتوجه منفرداً إلى وجهة لا يحدث فيها خذلان أو رفض لأي طلب من طلباتك ، بل إنتصار و سعادة دائمة تجعل الإنسان دائماً مستمتع بالقرب من رب العالمين ، ممتناً وشاكراً له على كل النعم التي أنعم بها علينا ، فتستشعر قربه و إحتوائه لنا فنزداد إيماناً به .

ويتكون الكتاب من أربعة أبواب رئيسية كل باب به عدة فصول ، الباب الأول بعنوان ” أستعد ” وبه فصلان الفصل الأول ” قوانين كونية ” ، والفصل الثاني ” أسئلة في العمق ” ، والباب الثاني بعنوان ” أستعن وأنطلق ” وبه فصلان الفصل الأول ” نتائج المتقين “، والفصل الثاني ” لعبة الشيطان ” ، والباب الثالث بعنوان ” تزود ” وبه فصلان الفصل الأول ” أقتربت ” والفصل الثاني ” أفتح هذا المدخل ” ، والباب الرابع و الأخير بعنوان ” البيت فأنت الأن من آل البيت ” وبه فصلان الفصل الأول ” ندعوك لتدعوه ” ، والفصل الثاني ” إلى رحاب الأسماء الحسنى ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *