الخميس , 24 سبتمبر 2020 - 5:49 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

نجوم مصر ولبنان في ضيافة صاحب السعادة

د. أحمد عبد الصبور

باقة من النجوم الفنية الشابة تطل علينا من خلال برنامج ( صاحب السعادة ) وذلك على قناة المحور ، حيث يذاع البرنامج الثلاثاء الساعة الخامسة مساء ويعاد الأثنين الساعة الثانية عشر ظهراً .

أستضاف الإعلامي “ عصام حسن ” في حلقة جديدة من برنامجه المتنوع الفنانة الشابة ” إيمان رجائي ” والتي كانت أبتعدت عن اللقاءات الفنية منذ فترة كبيرة ، ولكنها عادت مؤخراً بالتألق في فيديوهات شقية جداً علي صفحات التواصل الإجتماعي ، وتحدثت عن أهم الأعمال التي كانت مولد لنجوميتها مثل ،( حارة العوانس ) و( الإمبراطور ) و ( علي مبارك ) و ( عبودة ماركة مسجلة ) وفيلم ( البر الثاني ) وما بين الأعمال الكوميديا والتراجيدي والمسرح دار اللقاء الذي أتسم بالتلقائية والبساطة .

ومن مصر إلي لبنان ينتقل الصحفي والإعلامي المتميز ” عصام حسن ” حيث لقاء مع الفنانة اللبنانية “ ناتنيا ” وحوار جريء جداً عن أهم الأدوار والأسرار لمعظم النجوم العرب والتصميم علي أن تكون بدايتهم الفنية ومولدهم من ( أم الدنيا مصر ) ، كما تحدثت عن بعض الشلالية في الوسط ، وعملها مع المخرج ” سيف يوسف ” فى فيلم ” جدو نحنوح ” ، وأكدت أن في معظم الأحوال في مصر ينتصر صاحب الموهبة الجادة .

وكما أعتاد مشاهدي البرنامج علي فقرة المطبخ ليفاجئنا برنامج ” صاحب السعادة ” بمعلومات ونصائح هامة جداً لـ ست البيت وذلك مع الشيف / محمود محمد – صاحب مطعم كارفن – الذي حدثنا عن أهم الأطعمة التي تقوي مناعة الجسم ، وكيفية حفظ الأطعمة لفترة كبيرة .

أما في الفقرة الأكثر جرأة حيث لقاء حاد وشيق عن كواليس إختيار ملكات الجمال ، والتي تعترف فيه ( ملكة جمال العرب 2017 ) “ علياء كامل ” بالمواصفات الحقيقية لملكات الجمال وكيف حصلت علي لقب مهم ، فقد صرحت بأن لقب ملكة الجمال اللقب الوحيد الذي لا يوجد بها وساطة .

ومن الرفاهية إلى عالم التكنولوجيا ( بوردة العالم ) يستضيف البرنامج “ محمد هشام ” والذي يصنف أنه من أهم مدربين التنمية البشرية ( لايف كوتش ) والمعتمد من جامعة لندن ومقدم برنامج على اليوتيوب ، والذي يتحدث عن أهمية وجود كوادر تنمية بشرية لتأهيل المجتمع في الظروف الحالية ، كما يحدثنا عن أهم الفيديوهات التي التي حققت مشاهدات ، ومتطلبات سوق العمل ، والعمل من المنزل .

وإلى عالم الترفية والتشويق يلتقي ” عصام حسن ” مع الساحر الشاب ” مصطفي فوزي ” وخفة اليد ومهارة وسرعة تنفيذ الحركة التي تخدع المشاهد .

كل تلك الفقرات المتنوعة نشاهدونها علي مدي 60 دقيقة في برنامج ( صاحب السعادة ) تحت إشراف رئيس التحرير عماد خير الله ، وإخراج كامل علي ،  كما يشارك في إعداد العمل باقة كبيرة منهم : محمد السيد حسانين مدير تحرير مركز التراث بمؤسسة دار الهلال ، والكاتبة ثويبة صابر ، محمد فتحي ، أحمد سعد ، سامي أشرف ، أسماء جمال ، ميرنا مجدي ، رانيا أحمد ، إكرامي السبكي

والجدير بالذكر : أن برنامج ( صاحب السعادة ) قد لاقى نجاح ملفت للأنظار ومشاهدة كبيرة في مصر والوطن العربي في وقت قصير .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *