السبت , 28 نوفمبر 2020 - 9:53 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

نجوم الإعلام والمجتمع يحتفلون برأس السنة في كافيه مكانك

أحمد عاشور

( إلبس البندانة وتعالى ) هكذا كان هاشتاج حفلة رأس السنة التى نظمها كافيه مكانك بالمهندسين والتى دعى إليها رجل الأعمال حماده محمد ، حضر الحفل عدد كبير من نجوم الإعلام والمجتمع فى إطار سهرة مميزة قضاها عدد كبير من نجوم المجتمع والحضور في كافية مكانك بالمهندسين الذى حرص على إضفاء أجواء إحتفالية مميزة للمكان .

السهرة أمتدت حتى الساعات الأولى من الصباح على أنغام الدي جي وسط تفاعل كبير من الحضور الذين أبدوا سعادتهم بالسهرة وبأجواء مكانك التي زادت من سعادتهم بالإحتفال بعام جديد .

كما شارك ف الحفل أيضاً كلاً من الإعلامى وائل عبد الوارث والمخرج مصطفى محمود والصحفي أحمد عاشور وممثلي وزارة الشباب والرياضة الأستاذه نجاة حسنى والأستاذه داليا محمد وريتاج ونوجا ورجل الأعمال عصام محمد بصحبة أولاده محمد ويس ويمنى وكبير موظفي وزارة الزراعة كريم عبد الرازق بصحبة زوجته أسماء وبناته سجده ومكه ، كما شارك في الحفل أيضاً كل من رجل الأعمال هيثم عبد الفتاح ومحمد الشيشنى ومحمود المطعنى .

وأيضاً رجل الأعمال أحمد حسين كوداك بصحبة الضابط أشرف القطرى  .
كما شارك بالحفل أيضاً كل من عاطف عبيد وشريف بدر ومحمد السلامونى ورجب أبو ميار وعبدالله وفاروق الدكش وعبد الرحمن يحي وأخيراً كمال الجمال وحرمه وأولاده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *