الخميس , 22 أغسطس 2019 - 11:14 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

مسرحية ليلة سقوط سعيد تبهر الجمهور على مسرح الهوسابير في حضور جماهيري ضخم وغير مسبوق

مروة السوري

 في أجواء رمضانية قدمت فرقة فن تياترو العرض الأول لمسرحية ” ليلة سقوط سعيد ” على مسرح الهوسابير .

فبالرغم من إرتفاع درجة الحرارة الغير مسبوقة .. إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من الحضور .. فمن بين الرائع والمدهش والملفت للأنظار هو الحضور الجماهيري الضخم وإمتلاء المسرح بكامل العدد .

وبالرغم أن المسرحية تنتمي إلى ما يسمى ب « المسرح الفقير » حيث التقشف في كل شيء إلا الخيال .. كما أنها تخلوا من النجوم السوبر ستار ، إلا أن المسرحية نالت إعجاب الجماهير حيث أستمر العرض للساعات الأولى من صباح اليوم التالي وقد تخلل العرض المسرحي فقرات غنائية وإستعراضية متعددة ومتنوعة .

والمميز للعرض المسرحي أنه يتسم بالجرأة على الصعيد الإجتماعي والتربوي فأكثر ما يميز المسرحية أنها أكثر من مجرد خشبة مسرح ، أو فتح ستار ، أو أداء تمثيلي ، فالمسرحية تعد إبداع فني وإسقاط على الأحداث السابقة وكذلك العادات والتقاليد المتعارف عليها والسلوكيات اليومية للمجتمع المصري خاصة في فترة ثورة 25 يناير 2011 ، فبذلك يعد العرض المسرحي بأنه مزيج بين الواقع الجاد والكوميديا الساخرة .

مسرحية ” ليلة سقوط سعيد ” بطولة كلاً من :

( فرقة فن تياترو )

رائد محمود ، نور مصطفى ، أحمد عبد الصبور ، رامي عشوب ، علاء توفيق ، عرفة مشهور ، بوسي محمد ، منة محمد ، رامز رمزي ، محمد علاء ، محمد عبد الجواد ، علي عبده ، باسل غيث ، محمود طعيمة ، طه إسماعيل ، أحمد فواز ، عبد الرحمن طارق ، عبد الرحمن جبريل ، ماجد وليام ، محمد خالد ، عبد الله محسن ، سيد الصعيدي ، رامي جمال ،،، ومع مطرب الفريق / إياد جمعة .

 

بالإشتراك مع  فريق ( نجوم المزيكا )

بودي ،،، فؤش

 

وكذلك إشتراك  الفريق الإستعراضي ( زلزال إمبابة )

أمين سنجاري ، عبودة ، معتصم فوكس ، أيكا

 

مسرحية ” ليلة سقوط سعيد

من تأليف / نور مصطفى ،،، ومن إخراج / رائد محمود

وهندسة صوتية / رامي جمال  ( مشمش )

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *