الإثنين , 6 ديسمبر 2021 - 9:05 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

مريم مروان : البنطلونات القطيفة موضة فصل شتاء 2021

د. أحمد عبد الصبور

تعتبر البنطلونات القطيفة من أكثر القطع المناسبة لفصل الشتاء ، خاصة وإنها عادت بشكلها الجديد لتصير موضة هذا العام ، حيث تعيدنا هذه الموضة إلى فترة الطفولة والمراهقة وفترة التسعينات التي عادت من جديد بشكلها الفريد والمميز . 

وقالت الفاشون بلوجر ” مريم مروان ” ، أن من أكثر الألوان إنتشاراً من البنطلونات القطيفة هو اللون البني والبينك والذي يتطلب المزيد من الجرأة ، خاصة أنه ليس من الألوان الفاتحة وليس سهل إرتدائها لدى الكثيرات ، ويمكن النظر إلى بعض الأفكار التي تساعدك على إرتدائه بشكل عصري .

وأضافت “ مريم مروان ” ، يعد البنطلون القطيفة المضلع هو خيارك الأفضل في فصل الشتاء عندما يكون الجو بارداً للغاية ، ويصبح الجينز قاسياً لا نفع له ، بل يقيّد حركتنا دون إضافة أي معيار للتدفئة ، فالقطيفة مع جيوب واسعة يبدو الحل الأمثل ، ويمكن أن يكون سروالاً قصيراً ويتناسب مع خزانة ملابس المرأة العصرية .

وأضافت الفاشون بلوجر “ مريم مروان ” ، كما يمكن إرتداؤه على ألوان مختلفة وبطرق عديدة فلا تترددي عن إرتداء البنطلون البينك على سترة صوف باللون الأخضر فهي بالتأكيد ستجعلك مميزة للغاية .

الألوان البنية من البنطلونات القطيفة ستكون مميزة جداً مع درجات ألوان السترات من نفس اللون أو درجات الأخضر والأزرق فلا تقيدي نفسك وأعطي فرصة أكبر في الإختيار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *