الخميس , 19 سبتمبر 2019 - 9:24 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

مراجعات فكرية للمعضلة البرلمانية!

شيرين حسين – يكتب

لابد لنا من الاعتراف بأننا نواجه مجلس نواب لا علاقة له بالشعب المصري ولا يمثله ولا يمثل الثورة التي اطاحت بالاخوان اعتي تنظيمات الارهاب في العالم.

نحن جمبعا نتحمل كل النتائج المترتبة علي اختياراتنا لمن يمثلنا من النواب …

واعني بجميعا تلك؛ النخب السياسية ان وجدت والاحزاب والاعلام المغيب ومن يزعمون انهم من المثقفين وقد كتبت عام 2015 محذرا من ذلك وجعلته حوارا مع المفكر الكبير Mohamed Gaber محمد جابر ومن خلال ماكتب وقلت بالحرف:

حلف الخونة يستعد للبرلمان …

يتباكي علي الديموقراطية وعلي حكم الشعب بالشعب وللشعب … والفصيل الاول من حلف الخونة هم من ربحوا وتربحوا بهامش ربحي وصل الي 600% و 700% مقابل يضائع رديئة و عديمة الجودة و خدمات ما دون المستوى.

مضافا اليها عمولات وتجارة اراضي الدولة وتجارة الاقراص المنشطة والمخدرات.

الهامش الربحي العالمي يتراوح بين 30% و40% الا في اللدول الفاسدة ومصر مازالت دولة فاسدة.

الارهاب وموارده المالية وذلك تخطيط ابدعه مصطفي مشهور ومن بعده التلمساني وتلميذه خيرت الشاطر منذ اريعة عقود لتصبح اموال التنظيم الاخواني عابرة للحدود من آسيا الي انجلترا والمانيا وسويسرا مرورا بالخليج العربي ودول الاتحاد السوفيتي السابقة وحتي الولايات المتحدة وبجمعيات تتستر بالدين وصلت الي مئات الجمعيات في اوروبا (شهادة الاتحاد الاوروبي ) ومازالت تعمل في دول الخليج والسعودية ومصر وتتشارك مع الطغمة الفاسدة اصحاب السلع الرديئة والخدمات التدنية وتجارة الممنوعات.

بعد حرب أكتوبر و سيطرتهم علي الإنفتاح الإقتصادي في أواخر السبعينيات ثم “شفط” مدخرات المصريين عن طريقة نصبة توظيف الأموال التي تبنتها عصابات المتأسلمين الخادمة للصهاينة… وتوظيف الأموال هذا ما هو إلا خدعة يهودية قديمة تعرف بإسم Ponzi Scheme يتم تفعليها لسرقة مدخرات الشعوب عندما يثرون و إرجاعهم مرة أخرى إلى نقطة الصفر؛ الفقر.

وللسيطرة والتحكم ظهرت منظمات المجتمع المدني والتي اشترطت قروض الغرب تواجدها وهي تهدف الي التحكم في توجهات الشعوب، النابعة من زرع أفكار معينة في عقولهم… بأفكار مغلوطة وسخافات و شائعات و كلمات محفوظة Buzz Words يتم ترديدها بدون وعي.

هذه الكلمات تم إعدادها بكل عناية في ” المراكز البحثية” من عينة Brookings Institution الذي أسس له فرع في الدوحة في العام 2012 و مراكز تدريب الحزب الجمهوري. و الحزب الديموقراطي. و الكل تابع للمخابرات المركزية و الموساد. السيطرة تعني توجيه الناس وقتما و أينما يريدون.

المعركة مستمرة… الدولة العريقة تحاول و بقوة و ثقة فرض الإرادة و التقدم الاقتصادي و رفع مستوي الشعب … بالتدريج. و بالمشروعات الضخمة التي يصر عليها الرئيس و القوات المسلحة هي مشروعات بنية تحتية إستراتيجية…

أي مشروعات تفيد الناس علي المدي القريب و البعيد و في عدة مجالات لاخراجه من دائرة الفقر و العوز …

بينما تحاول عصابات الخونة و السدج و المغفلين من أتباعهم إحباط الناس بالأكاذيب و الشائعات. الحمقي لا يعلمون أنهم عندما يسفهون من إنجازات الدولة هم بذلك يساعدون من يريدوننا فقراء و جهلاء و مرضي.

ولأن البرلمان هو مكان التشريع وصياغة القوانين والرقاية علي الحكومة سيسعي الحلف الخائن للتواجد فيه ليحمي نفسه ويحمي مكاسبه في الفترات السابقة.

اسقطوا من يتستر بالدين ويتلقي الوحي من هارفارد …..

اسقطوا من تحالف مع اخوة السماسرة في عهد الاسبق واطلق علي نفسه رجال الاعمال …….

اسقطوا من يدعون اليسار وهم في احضان اليمين …..

اسقطوا من يدعون الثورية ويحرقون المجمع العلمي ويتحرشون بالشريفات في الميادين ويبيحون المثلية …..

ساعتها يكون للشعب مجلس شعب ….

وتعود مصر لشعبها …..

 

حفظ الله مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *