الثلاثاء , 4 أغسطس 2020 - 11:33 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

” محمد غانم ” يقدم ” هشتاج ” على ” الصحة والجمال “

د. أحمد عبد الصبور

يواصل الإعلامي الشاب ” محمد غانم ” تقديم برنامجه ” هشتاج ” على قناة الصحة والجمال في أولى خطواته في عالم التقديم التلفزيوني .

وكشف “ محمد غانم ” عن أن برنامج ” هشتاج ” يذاع أسبوعياً كل يوم ثلاثاء الساعة الثانية ظهراً ، حيث يحرص على أن تصل رسالته لكل الجمهور المصري متمنياً أن يحالفه التوفيق في هذة التجربة .

وأكد “ محمد غانم ” أن برنامجه إجتماعي ترفيهي يسعى من خلاله لطرح القضايا التي تحظى بإهتمام الشارع المصري على صفحات السوشيال ميديا على مدار الأسبوع بشكل بسيط وبعيداً عن التعقيد من خلال إستعراض القضية المجتمعية التي أثارت جدلاً واسعاً خلال الأسبوع المنصرم و إستضافة أصحاب وجهتي النظر المختلفين لعمل نقاش مثمر ومفيد للمشاهد .

وأوضح ” محمد غانم ” أن برنامجه يستهدف كل الفئات العمرية وشرائح المجتمع المصري وليس قاصراً على فئة أو شريحة معينة ، خاصة أنه يحرص في برنامجه على تقديم المواهب التي تحتاج إلى فرصة لإبراز موهبتها سواء في الغناء أو الأدب أو التمثيل أو الشعر ، وكذلك أصحاب المشروعات الصغيرة الذين أسسوا مشروعهم الخاص بعيداً عن الروتين الوظيفي وأصحاب المبادرات المجتمعية التي تصب في صالح المجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *