الإثنين , 26 سبتمبر 2022 - 9:26 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
الدكتور م. وائل الشهاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة الشهاوي للاستثمار (SIG)
الدكتور م. وائل الشهاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة الشهاوي للاستثمار (SIG)

مجموعة الشهاوي للاستثمار (SIG) تتطور برمجيا وتتوسع هيكليا من خلال (سكاي إنتيليجينس Sky Intelligence)…

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن

كشفت مجموعة الشهاوي للاستثمار (SIG) المتخصصة في مجالات متعددة منها المقاولات العامة ومشروعات الطاقة والبرمجيات عن موافقة مجلس إدارتها علي إعادة هيكلة إحدي شركاتها العاملة في مجال التكنولوجيا منذ أكثر من 15 عاما، وتوسيع نشاطها ليشمل البرمجيات الحديثة وتطوير الأنظمة المتقدمة والتطبيقات تحت اسم (سكاي إنتيليجينس Sky Intelligence).

                   

من جانبه قال الدكتور وائل الشهاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة الشهاوي للاستثمار (SIG) أن الهيكلة تمثل فرصة مهمة لتحقيق توسع الشركة وتعزيز مكانتها إذ أنها تساهم في ترسيخ حضورنا في واحدة من أسرع الأسواق نموا في المنطقة.

 

مؤكدا؛ واثقون أن “سكاي إنتيليجينس” ستدعم مسيرة نمو (SIG) الآن وفي المستقبل، لا سيما بعد الأداء القياسي الذي حققته (SIG)  في الربع الأول من العام 2202.

من جانبه أكد المهندس محمد حامد عكاشة، المدير التنفيذي لـ”سكاي إنتيليجينس” علي عزمه إجراء عمليات تطوير عديدة لدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في مختلف الأنشطة والمشروعات التي تنفذها (SIG) بصفة خاصة وكافة الشركات العاملة في السوق المصرية، اتساقا مع الثورة البرمجية التي نعيشها وبما يتفق وتوجهات الدولة المصرية من حيث رقمنة الخدمات المقدمة للشعب المصري.

No description available.

No description available.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *