الأربعاء , 3 مارس 2021 - 11:13 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

في مساء DMC : المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة تستعرض الجهود الأممية لمواجهة الجريمة ومكافحة الفساد عالميا

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن

تستعرض الدكتورة غادة والي، المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، والمدير العام لمقر الأمم المتحدة في فيينا، في مقابلة اليوم الثلاثاء، مع برنامج مساء DMC، جهود الأمم المتحدة لمواجهة الجريمة والمخدرات على المستوى العالمي، في ظل جائحة كوفيد 19.

كما ومن المقرر أن تُسلط المسؤولة الأممية البارزة الضوء، خلال إطلالتها مع الإعلامي المصري رامي رضوان، والتي تُبث في تمام الساعة 9:30 مساءاعبر فضائية DMC، على رؤية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد عالميا، وأسباب ارتفاع معدلاته مؤخرا.

وتناقش المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات بشكل خاص تأثير جائحة كورونا على معدلات الجريمة والتعامل معها، وكذلك على تزايد معدلات الخطر على الأطفال. 

ومن المنتظر أن تقدم الدكتورة غادة والي كذلك لمحة عن عمل منظومة الأمم المتحدة لمواجهة قضايا الاتجار بالبشر.

وسيكون أمام الجمهور المصري فرصة للتعرف على رؤية المسؤولة الأممية للمستقبل، والتطورات الاجتماعية التي ستطرأ على عالمنا، ما بعد كوفيد-19.

كان مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة نشر خلال الأشهر الماضية سلسلة من البحوث المتعلقة بتأثير كوفيد-19 على الأشكال المختلفة من الجريمة المنظمة، من بينها الاتجار بالأشخاص وتهريب المهاجرين، وسلسلة توريد المخدرات غير المشروعة، والاتجار بالمنتجات الطبية المغشوشة المرتبطة بكوفيد-19.

 

 

حفظ الله مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *