السبت , 4 أبريل 2020 - 11:46 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

غريب مصطفى أبوسابق المحامي ينعى اللواء حازم الحبروك في وفاة حرمه مايسة عصام نجلة الفنانة ناهد جبر ومدرب نادي الزمالك السابق كابتن عصام بهيج

يتقدم غريب مصطفى أبو سابق المحامي بمنطقة الدلنجات بالبحيرة ، في بالغ الحزن والأسى بالعزاء في وفاة السيدة مايسة عصام بهيج حرم اللواء حازم عصمت الحبروك مساعد وزير الداخلية ومدير إدارة إتحاد الشرطة الرياضي ، ونجلة لاعب ومدرب نادي الزمالك الأسبق الكابتن عصام بهيج ، ونجلة الفنانة ناهد جبر .

وذكر المحامى ان حازم الحبروك كان يمد له يد العون والمساعدة طوال فترة دراسته حتى حصل على ليسانس الحقوق ، وصار من أشهر محاميي البحيرة .

وأعرب عن مدى حزنه وتأثرة بوفاة زوجة اللواء حازم الحبروك ، حيث كان وأهل بيته يدعون المولى عز وجل لها بالشفاء منذ بداية مرضها ، ولكن الله اختارها لتكون في رحابه في جنة الخلد بإذن الله .

كما وأعرب النائب محمد الدامي النائب عن منطة الدلنجات ، عند لقاؤنا معه عن مدى حزنه وتأثره بوفاة حرم اللواء حازم الحبروك .

جدير بالذكر أن حازم الحبروك زوج الراحلة ،قد شغل منصب مدير مكتب اللواء حسن الألفى وزير الداخلية في عهد مبارك
ثم تم نقله إلى إدارة الحراسات الأمنية بوزارة الداخلية ،وتدرج فيها فى المناصب حتى عام٢٠١١
حيث عين فى ٢٠١١ وكيلا لمدير إدارة الحراسات الأمنية بوزارة الداخلية ، ثم تم انتدابه الى قطاع التفتيش والرقابة في وزارة الداخلية ، و عين مفتش للداخليه الأقصر وأسوان، ثم تم نقله إلى القاهرة مفتشا للداخلية عن الإدارات والمصالح بوزارة الداخلية ، ثم ترقيته الى مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بقطاع التفتيش والرقابة في وزارة الداخلية
ثم تم ترقيته إلى وكيلا لمساعد وزير الداخلية للتفتيش للوجه البحرى ، وأخيرا ترقيته فى ٢٠١٩ إلى مساعد وزير الداخلية ومدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضى في الوقت الراهن .

صورة للراحلة مايسة بهيج وأمها الفنانة ناهد جبر وزوجها اللواء الحبروك وابنه ماجد

 

اللواء حازم الحبروك زوج الراحلة

 

غريب ابو سابق المحامي و النائب محمد الدامي عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة الدلنجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *