الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018 - 5:04 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

ظهور #زبيدة مع #عمرو_أديب يؤكد تآمر الـ BBC إخوان على الدولة المصرية

القاهرة – عمرو عبدالرحمن

ذكر الدكتور وائل الشهاوى – الأمين العام لحزب “تحيا مصر” – أن ظهور الفتاة “زبيدة” مع الإعلامى عمرو أديب يؤكد التآمر على الدولة المصرية الذى تمارسه هيئة الإذاعة البريطانية BBC .. كما يؤكد أن هذه القنوات و الأبواق الإعلامية مأجورة علينا و أنها قنوات ليس لها أى مصداقية و يكفيها خزيا و عارا لها أن تنكشف جرائمها الإعلامية فورا بالصوت و الصورة أمام الجميع ليتأكد لنا مدى الكراهية و الحقد المدفوع ثمنه و الأجر الذى تقاضوه فى مقابل ممارسة مثل هذه المهام الدنيئة.

 

أضاف “الشهاوى”، أنه ليس من أمانة الكلمة للإعلاميين و ليس من المصداقية أن يعلن أخبار يتضح كذبها على الفور أمام المجتمع الدولى خاصة و أن أى خبر ينتشر فى العالم أجمع و يكفى أنه كشف عدم مصداقية هذه القناة و ليكن هذا درسا لها لا تنساه فى أن تجنب نفسها هذه المواقف و ردودها القاسية .

 

تابع “الشهاوى” بقوله، إن المصريين لا ينطلى عليهم أى خداع أو كذب تمارسه مثل هذه الأبواق الدنيئة المأجورة ، مطالبا الدولة بإتخاذ الإجراء اللازم نحو محاسبة المتورطين فى مثل هذا التقرير حتى يكون الجزاء الرادع لكل من تسول له نفسه الإفتراء على الدولة المصرية و إختلاق الأكاذيب ضدها فيما بعد .

 

 

المصدر:الديار.

 

نصر الله مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *