الخميس , 19 سبتمبر 2019 - 9:27 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

ضرب نار بين روسيا وإيران في الصراع الدامي ؛ من يلتهم أكثر من جسد سوريا !

القاهرة – عمرو عبدالرحمن

تحققت نبوءة الرسول محمد وتكالبت الأمم علي أرض العرب والتهمتها بعد أن استعمرت بلادنا ألف سنة ونهبت ثرواتها وداست مقدساتها واستباحت أعراضها .. رغم أن العرب يتفاخرون بأنهم كثير .. لكنها كثرة غثاء السيل !

بعد انتقال أمريكا باتجاه الجبهة الكورية الشمالية ، لإشعال صراع جديد محتوم ، أكدت تقارير إعلامية ألمانية وإنجليزية وقوع اشتباكات دموية بالنيران الثقيلة بين الميليشيات الإيرانية والقوات الروسية في سوريا، في صراع علي تقسيم مناطق النفوذ !

وذكرت مجلة «شبيجل» أن الخبير الألماني، كريستوف رويتر، اطلع على تسجيل لمحادثة لاسلكية من الفرقة الرابعة في الجيش السوري، تفيد وقوع اشتباكات مسلحة عنيفة بين الميليشيات الإيرانية والقوات الروسية في منطقة الغاب بمحافظة حماة.

وبحسب رويتر، وقعت الاشتباكات مساء 19 يناير الجاري، بالدبابات وقذائف الهاون وتبادل النيران بالرشاشات الثقيلة وإن عدد الضحايا تراوح بين العشرات إلى 200 شخص.

وبينما تستعد ” تركيا ” لالتهام المزيد من الكعكة السورية شمالا، واصلت إسرائيل ضرباتها الجوية المعادية غرب سوريا.

وذكرت وكالة «​سبوتنيك​» الروسية أن «الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية بالقرب من ​قاعدة حميميم​.. (الروسية) !!

 

  • قال رسول الله «يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها»، فقال قائل: ومِن قلة نحن يومئذ؟ قال: «بل أنتم يومئذٍ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن في قلوبكم الوهن» …

 

حفظ الله – ما تبقي من العرب ” مصر ”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *