الإثنين , 6 ديسمبر 2021 - 8:42 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

شاهد بالصور … إحتفال الدكتور العالمي ” هراتش ” بعيد ميلاده في القاهرة

د. أحمد عبد الصبور

إحتفل اللبناني الدكتور ” هراتش ” خبير التجميل العالمي بعيد ميلاده في أحد الفنادق الراقية المطلة على نيل القاهرة في جو من الود والمحبة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع .

حرص عدد كبير من أصدقاء الدكتور “ هراتش ” التواجد والإحتفال بعيد ميلاده وأبرزهم : الفنانة ” رانيا فريد شوقي ” وزوجها ” تامر الصراف ” رجل الأعمال ، والمنتج والفنان ” محمد مختار ” ، والفنانة ” مادلين طبر ” ، والإعلامية اللبنانية “ جومانة الحاج ” ، والكاتبة “ وفاء ماهر ” ، والمطرب العراقي ” همام إبراهيم ” ، والمذيعة “ فاطمة الفايد ” .

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري لدولتي مصر ولبنان ثم عرض فيلم وثائقي عن إنجازات الدكتور “ هراتش ” في جراحة التجميل وشهادات عدد من كبار نجوم الفن في الوطن العربي ، وفيلم وثائقي عن مهرجان الزمن الجميل ، ثم قدم المطرب ” همام ” عدد من الأغاني الطربية الأصيلة التي أمتعت الحضور ، وتلتها فقرة إستعراضية للراقصة اللبنانية ” جانين الخوري ” التي قدمت 3 فواصل للرقص ألهبت به حماس الحاضرين الذين أبدوا إعجابهم بالإستعراضات التي قدمتها طوال الحفل الذي أمتد حتى الساعات الأخيرة من الليل .

وشارك الحاضرون في تقطيع تورتة عيد الميلاد مع الدكتور ” هراتش ” على أنغام الموسيقى ، وقدموا له الهدايا وإلتقطوا معه الصور التذكارية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *