السبت , 19 أكتوبر 2019 - 6:24 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

رسالة مواطن ؛ عن حروب الجيل الرابع وتعميق الانتماء للوطن والجيش في وعي المصريين

عرض وتقديم / عمرو عبدالرحمن
وردت إلي بريد الجريدة هذه الرسالة من مواطن مصري، تفاعلا مع معركة مصر ضد حروب الجيل الرابع – في شقها الإعلامي – وننشرها كما وردت إلينا بكل تقدير لكاتبها، واحترام لقيادتنا العليا …

***

أنا من متابعى الفضائية السورية وكانت بمجرد ظهور أفلام مفبركة على قناة الجزيرة تقوم بعرض الفيلم الأصلى مقارنا بالمفبرك مصحابا لشرح من المذيع.

فلماذا لا نخصص برنامج فى ميعاد ثابت على إحدى الفضائيات الوطنية عالية المشاهدة يعرض فى وقت الذروة يخصص لمثل هذه الأفلام والدعائيات المفبركة.

لقد ورث الرئيس / عبدالفتاح السيسى 0 ميراثا كبيرا من عدم الثقة بين الرئيس وغالبية الشباب ناتج عن سياسات سابقة أمتدت إلى ثلاثين عاما.

كما أن معاهدة السلام مع “إسرائيل” بدون الخوض فى تفاصيلها أفرزت لنا شبابا لم يتم تجنيده بالقوات المسلحة والذى يشكل غالبية الشباب المغيب – بينما كان التجنيد بقواتنا المسلحة المصرية، بمثابة التطعيم أو المصل المضاد لما يحدث الآن.

كما أن السياسة التعليمية حينما كرست تاريخ العالم كله بحضاراته فى مقرر واحد لسنة واحدة فى الثانوية العامة قبل 2011 أفرزت جيلا كارها للمادة وبالتالى للتاريخ فمعظمه أصبح شباب سطحى لا يعلم من تاريخه الحديث شيىء.

الأمر أكبر من أن تتحمله مؤسسة أو جهة واحدة فلابد من الذهاب إلى الشباب فى محافاظتهم ..

(أين دور الهيئة العامة للإستعلامات ) ؟؟؟

لماذا لا يتم عمل حوار مفتوح على مدار يومين للشباب فى كل جامعة على مستوى محافظات مصر يحضره كبار المسئولين فى الدولة؟

لماذا لا تذهب القوات المسلحة إلى الشعب من خلال تنظيم رحلات مجانية للأطفال وشباب المرحلة الثانوية إلى جميع القواعد الجوية الموجودة بالمحافظات وكذلك مدارس المدفعية ومصانع الدبابات وكل ما يتاح دخوله أمنيا من مراكز القوات المسلحة وذلك فى أعياد 6 أكتوبر مع تقديم الهدايا الرمزية المجانية لهم، لكي يزداد ارتباط الشعب بقواته المسلحة درعه الحصين وقائدته في معاركه المقدسة…

نصر الله مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *