الأحد , 17 نوفمبر 2019 - 1:16 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

رحلة كفاح رجل الأعمال الناجح ” مصطفي بدر “

كتب : محمد فتحي

 

عالم البزنس هو عالم ملئ بالدراما و قصص النجاح و قصص الإخفاقات الهائلة لمن حاولوا جاهدين أن يخرجوا من عبأة الموظف الروتيني في الحياة المليئة بالصعاب التي نعيشها .. فواحدة من أبرز تلك القصص هي قصة كفاح لشخص حاول جاهداً أن يصبح مختلفاً عن الأخرين .

رجل الأعمال بدر أحمد صاحب مؤسسة المصطفي لنقل وتوزيع المواد البترولية من أبرز تلك القصص التي ستطرح عليكم ..

عمل بدر أحمد مندوباً لدي أحدي أصحاب شركات البترول الضخمة أنذاك في عام 1984 حيث كان الراتب ضئيل لما تتطلبه أعباء المعيشة حيث كان لديه يقين و أمل و حلم بأنه لن يظل مكتوف الأيدي ينتظر الراتب الشهري حيث عمله كمندوب لدي أكبر شركات البترول ساعده علي تكوين شبكة علاقات كبيرة مع المستثمرين فيٍ مجال البترول … في ظل الدوامة اليومية في حياة المصريين إلا أنه كان يفكر جاهداً أن يكون مختلفاً عن الأخرين و يدخر من راتبه حتي يشتري أول سيارة لنقل البترول في عام 1989

حلم كان يرواده من سنين طوال بدأ أن يتحقق عندما أستغل علاقاته الطيبة مع المستثمرين أن يكون شبكة قوية في عالم ريادة الأعمال و البيزنس حتي أنشأ شركته وحقق الحلم الذي بدأ معه منذ الصغر وهو تأسيس ( شركة المصطفي للنقل و التوزيع ) .

فتميز بالأمانة و السرعة في توزيع المنتجات و جودتها حتي بدأت شبكة العلاقات تتوسع أكثر فأكثر لأنه أصبح مختلفاً عن الأخريين في ذلك الوقت ..

حتي رزق بأبنه ( مصطفي ) و فرح فرحة هائلة لأنه حقق حلمه و رزق بمن سيكمل المسيرة الناجحة من بعده ولي العهد ..

حيث قرر أنه سيدخر في أبنه و أنه لن يبخل عليه في تعليمه و دراسته حتي كبر أبنه و أدخله الأكاديمية البحرية و في ظل دراسة أبنه بالجامعة كان يعمل مع أبيه ليطوروا سوياً الحلم الذي بدأ من الصفر مع الحاج بدر ليكمله أبنه رجل الأعمال مصطفي بدر .. حيث قام مصطفي بدراسة إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية و يساعد أبيه في الشركة في نفس الوقت ..

فقام مصطفي بطرح الأفكار المختلفة لتطوير مؤسسة أبيه حيث في ظل مشاغله بالدراسة بالجامعة و مباشرة عمل أبيه كان يسافر للخارج في سن صغير للتعاقد علي سيارات حديثة لشحن و توزيع منتجات والده بجودة أفضل و أسرع .. حيث أستطاع التعاقد مع شركة مرسيدس لتوريد سيارات لشركة ( المصطفي ) لتصبح سيارات الشركة هي الأفضل مقارنة بالشركات المنافسة الأخري .

مصطفي بدر هو رجل الأعمال القادم بقوة لتطوير مؤسسة ( المصطفي) .. ليتصدر المشهد في الفترة القادمة من حيث الأستمرار في التطوير للشركة و ضخ فيها الجهد و الأفكار المختلفة الشابة التي ستقوم ببناء نهضة أقتصادية في السوق لشركته .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *