الإثنين , 21 سبتمبر 2020 - 1:44 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

د. البجرمي : إنزل شارك صوتنا واحد هدفنا واحد صوتك أمانة

د. أحمد عبد الصبور

وجه الدكتور “ أشرف البجرمي ” وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة الدعوة للجميع من أجل مشاركة سياسية من أجل مصر لإنتخابات مجلس الشيوخ التى تعقد يومى 11_ 12 أغسطس الجاري .

وأكد ” جمال مصري ” مدير عام المركز الإعلامي بالقاهرة أن المديرية تعمل على مدار شهر سابق من الندوات واللقاءات التثقيفية من أجل مشاركة سياسية تليق وأسم مصرنا الغالية .

حيث عقد إدارة المجالس والمؤتمرات عدد من اللقاءات الهامة من أجل هذا العرس الديمقراطي الذي تشهده مصر حيث عقد ندوات بالساحل والأسمرات والجزيرة بحضور أبناء تلك المراكز وأبناء حي الأسمرات ،وعقدت إدارة البرلمان لقاءاً شاملاً لأبناء البرلمان بحضور التليفزيون المصري والفضائيات بمركز الوايلي .

وتقوم اللجنة الشاملة بغرفة العمليات عملها على مدار الساعة تأكيداً على الدور المجتمعي والشامل لمراكز الشباب والهيئات الرياضية حيث تشارك المراكز بأعمال اللجان والتي تقام داخل مراكز الشباب والأندية كلجان وافدين ولجان عامة وتتابع اللجنة على مدار الساعة كافة أعمال المشاركة لحث أبناء الشباب والرياضة وكافة الهيئات بالعاصمة القاهرة للمشاركة في صورة حضارية تليق وأسم مصرنا الغالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *