الأحد , 18 نوفمبر 2018 - 5:27 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

دنيا سمير غانم أول المكرمين في إحتفالية مؤسسة بلدنا للتنمية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA)

د/ أحمد عبد الصبور 

عقدت مؤسسة ” بلدنا للتنمية ” ، بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) ، إحتفالية بمناسبة مرور 12عاماً على تأسيس مؤسسة بلدنا للتنمية ، تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي ، بحضور نخبة كبيرة من النجوم والوزراء و الإعلاميين والصحفيين .

وشهد الإحتفال حضور كل من الفنانة دنيا سمير غانم سفيرة النوايا الحسنة ، والفنان ماجد المصري ، والإعلامي الدكتور عمرو الليثي ، والنائب مصطفي بكري ، والكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ، وخالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، والدكتورة نوال الدجوي ، والمؤرخ الفني دكتور أحمد عبد الصبور ، بجانب حضور عدداً كبيراً من الشخصيات العامة ورجال وسيدات الأعمال .

وتأتي هذة الإحتفالية بمناسبة مرور 12عاماً على تأسيس مؤسسة بلدنا للتنمية ، والتي تسعي وراء تحقيق هدفها السامي ، وهو الإهتمام بالمواطن البسيط وتقديم كافة الخدمات له ، من خلال المشاركة الإيجابية لتخفيف العبء عن كاهل البسطاء والأسر الأكثر إحتياجاً ، وذلك من خلال العمل الدؤوب للقيام بالعمل التطوعي ، الذي يهدف إلى تنمية الأسر الأكثر إحتياجاً على مستوى الجمهورية ، وتحويلها إلى أسر منتجة لتصبح عنصراً إيجابياً داخل المجتمع ، من خلال مشاريع تنموية للمواطن ، ومن خلال تنظيم معارض لعرض منتجاتهم للمساهمة في بيع وترويج هذه المنتجات .

وقد قامت مؤسسة بلدنا للتنمية بتكريم فريق العمل الذي قام بعمل مشروعات خدمية في كافة القطاعات خلال الفترة الماضية ، كما تم تكريم الفنانة دنيا سمير غانم سفيرة النوايا الحسنة لإسهامتها ومساندتها في الأعمال الخيرية بالمؤسسة .

وقالت الدكتورة إنجي منصور ، المدير التنفيذي لـ”مؤسسة بلدنا للتنمية ” ، إن المؤسسة تتبع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) التي أسستها الدكتورة نوال الدجوى ، مشيرة إلى أن المؤسسة لا تقبل تبرعات عينية أو مادية .

وأضافت ” إنجي منصور ” ، أن المؤسسة قائمة على العمل التطوعي ، لافتة إلى أن عدد الشباب المتطوع داخل المؤسسة والتي يعتمد عليهم العمل بشكل كامل ألف شاب حتى الآن من طلاب الجامعة والخريجين .

وأوضحت أن المؤسسة تعمل في جميع القطاعات مثل الصحة والتعليم بالإضافة إلى توصيل الكهرباء والصرف ، وذلك إلى الأسر الأكثر إحتياجاً في جميع محافظات الجمهورية ، وتجهيز مستشفيات في المناطق ذات الكثافة العالية .

وأشارت ، إلى أن المؤسسة أشترت عدداً من الأجهزة الطبية لمستشفيات بالجمهورية ونظمت دورات تدريبية من قبل متخصصين للتمريض وقامت أيضاً بتنظيم عدد من القوافل الطبية للكشف على المواطنين ولإجراء توعية شاملة بالصحة العامة في المحافظات .

وأوضحت ، أن المؤسسة تحرص كل عام على تنظيم هذة الإحتفالية لتكريم المتطوعين نظراً لمجهوداتهم وإسهامهم في أعمال الخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *