الجمعة , 28 فبراير 2020 - 3:21 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

خدعوك فقالوا : اميركا هبطت على القمر !!!

الدكتور / محمد العمروسي – يكتب


خدعوك وقالوا : اميركا هبطت على القمر!!!
رغم أن أميركا أينما تضع قدمها فى مكان لا تخرج منه بل تضاعف تواجدها فيه، فما بالك بكوكب خال ٍ؟

زد على ذلك انه كان بامكانها – اذا اعتبرنا ان الامريكان هبطوا فعلا على سطح القمر – التسلط على الكرة الارضية باسرها والسيادة على العالم بل قل على الدنيا كلها ، بجعل القمر قاعدة عسكرية لمحطات الليزر الموجه لمن ترى فيها عدوا لها . فهل تُضيّع فرصة كهذه بعدم تكرار الرحلات واستمرارها خاصة مع التقدم العلمى المتواصل فى وسائل الاتصال وسفن الفضاء ؟ .

والغريب ان الامريكان بيقولوا انهم هبطوا على سطح القمر مع ان محركات الصواريخ الحاملة للمركبات الامريكي محركات روسية من نوع RD ولايوجد لدى امريكا نظير لهذه المحركات ولليوم تشتريها من روسيا وان اقصى ما تستطيعه هو وضع مركبة او قمر صناعى على مدار حول الارض – ان فيلم الهبوط على القمر من انتاج هوليود وصور فى الصحراء وكان اولى ابجح خدعتين فى التاريخ

اما الثانية فهى انهيار برجى التجارة فى 11 سبتمبر والذى كان من وضع وتنفيذ المخابرات الامريكية للبذء فى احتلال افغانستان . -، الانهيار كان سببه حرق البرجين عمدا من الداخل ولذا فان الضحايا اغلبهم كانوا من رجال المطافئ الذين دفنوا تحت الانقاض لانهم كانوا بالداخل قبل اصطدام الطائرتين بهما ولان هناك برج ثالث سقط ايضا مع انه لم تصطدم به اية طائرة . كل هذا يدل على ان الطائرات كانت مسيرة وغير ماهولة وذلك كان اول استخدام سرى لتقنية الـ (درون )


حفظ الله مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *