السبت , 25 يناير 2020 - 9:20 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

حملة “إيدي في إيدك نبني بلدنا” تنظم جولة ميدانية بمدينة هضبة الجلالة لاستعراض إنجازات خير أجناد الأرض …

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن
نظمت حملة “ايدي في ايدك نبني بلدنا” ومؤسستها السيدة صايناز قنديل، يوم الاثنين ٦ يناير، زيارة ميدانية لمدينة هضبة الجلالة، تضمنت جولة شاملة واستعراض للإنجازات الكبيرة التي تم إنجازها بأيدي القوات المسلحة المصرية – خير أجناد الأرض – في إطار المشروعات القومية العملاقة الجاري تشييدها بكافة ربوع مصر.

وهي المشروعات التي تعد قاطرة الاقتصاد القومي وبما لها من مردودات إيجابية تجاه مسيرة الصناعة والزراعة والتشييد والاستثمار والسياحة إلي جانب، خفض نسبة البطالة وتوفير فرص عمل للشباب.

كما شملت الجولة زيارة خاصة لمدرسة الشهيد الرائد شريف السباعي ادارة شرق مدينة نصر، حيث كان في استقبالها الدكتور سامي عبد المنعم – مدير المدرسة.

ووجهت الحملة والمشاركين فيها من ضيوف وزوار التحية والتقدير والاحترام لرجال مصر الأبطال ممثلين في كل من سيادة اللواء محمود فكري مساعد رئيس الهيئة الهندسية والمدير التنفيذي لمشروع هضبة الجلالة واللواء أيمن عادل مدير مصنع الجلالة للرخام، والعقيد محمد العشري مكتب المستشار العسكري لمحافظة القاهرة.

“كما توجهت الحملة بالتحية والشكر لقواتنا المسلحة على هذا الإنجاز والإعجاز الرائع بمدينة الجلالة التي أصبحت مدينة عالمية على أرض مصرية وبأيد مصرية”، مؤكدة أن “ما رأيناه مدعاة للفخر والانبهار والكرامة”.


نصر الله مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *