الإثنين , 19 فبراير 2018 - 8:00 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

حزب ” تحيا مصر ” يعلن مبايعة قائد الأمة المصرية رئيسا لفترة ثانية

القاهرة – عمرو عبدالرحمن

أعلن بيان صادر عن حزب ” تحيا مصر ” مبايعة السيد / عبد الفتاح السيسى – رئيس جمهورية مصر العربية – فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها 2018 بمشيئة الله.

ووفقا لبيان للحزب فإن قيادات الحزب في حالة انعقاد دائم لبحث سبل دعم قائد الأمة المصرية ، لاستكمال مسيرة البناء ومعركة الجهاد المقدس ضد الإرهاب الدولي الصهيوني – المتأسلم.

من جانبه أكد الدكتور م/ وائل الشهاوي – الأمين العام لحزب تحيا مصر – أن

الشارع المصرى فعليا لا يجد على الساحة السياسية من يمكنه أن يقدم نفسه بديلا للرئيس السيسى أو منافس له، سواء بقدراته الشخصية على إقناع الناخب أو ببرنامج انتخابى واضح وواقعى قابل للتنفيذ ومميز أكثر مما يتم تنفيذه حاليا على يد الرئيس.

مشيرا إلي أن حجم المشروعات التى تم تنفيذها خلال السنوات الثلاث الماضية رغم إمكانات الدولة المتواضعة فى ظل تراجع الدخل من العملات الأجنبية جعل المهمة صعبة على كل من يفكر فى الدخول لساحة المنافسة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح أن جميع الأسماء التى طرحت للترشح للرئاسة بالكامل لا يوجد بينهم من ينافس الرئيس السيسي نهائيا، في ظل خواء الساحة إلا من ” عواجيز السياسة المصرية” الذين استنفذوا صلاحيتهم علي مدي السنوات القليلة الماضية، وهو ما أدركه الشعب بفطرته التلقائية البسيطة.

 

 

نصر الله مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *